هيبطل يلعب.. إيقاف كهربا مدى الحياة عن أي نشاط رياضي “خبير لوائح يكشف”

كشف خبير لوائح رياضية حقيقة إيقاف النجم الدولي المصري محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي مدى الحياة ومنعه من مزاولة النشاطات الرياضية، بعد لجوء اللاعب للقضاء المصري في قضيته مع الزمالك والتي تعتبر لجوء خطأ للاعب، وبالتالي تؤدي لإيقاف مدى الحياة عن لعب كرة القدم وغيرها من النشاطات الرياضية.

وتم الحسم في قضية اللاعب مع الفارس الأبيض بدفع نجم الاهلي 2 مليون دولار، بالإضافة إلى الفوائد المفروضة على الغرامة والتي تقدر بنسبة 5% سنويًا تضاف بداية من شهر يونيو لعام 2019.

إيقاف كهربا مدى الحياة عن أي نشاط رياضي؟

هيبطل يلعب.. إيقاف كهربا مدى الحياة عن أي نشاط رياضي "خبير لوائح يكشف"

وكشف عامر العمايرة حقيقة إيقاف كهرباء مدى الحياة، والتي كانت من خلال رده على أحد خبراء القوانين واللوائح الرياضية، وعن لجوء محمود كهربا لاعب الأهلي للمحاكم الجنائية قال أنه كان تم الاتفاق في غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على أنه يمنع كقاعدة عامة لجوء اللاعب لأي هيئة أخرى.

وتابع أن جميع الهيئات القضائية بالفيفا ليست مؤهلة لتنظر فى القضايا ذات طابع جنائي، كما انه ليس من الضروري التوقيع منها على أي مستندات مزورة، وان تلك المسؤليات فقط من مسئوليات الجهات الجنائية التي تختص بالمحليات.

جدير بالذكر ان اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا قد طعن بالتزوير من خلال القضاء فى عقده مع نادي الزمالك، ويعيش اللاعب حاليًا أزمة ارتفاع سعر الدولار مع الفوائد التي تفرض في كل عام على القيمة المفروضة للفارس الأبيض، كل ذلك في اعقاب إصرار نجم الأهلي الحالي على فسخ عقده مع فريق مية عقبة من طرف واحد.

وبعد ارتفاع قيمة الدولار مقابل الجنية ارتفعت قيمة الغرامة الخاصة باللاعب لصالح الزمالك والتي وصلت إلى 57 مليون و750 ألف جنية مصري .