“بسبب شغب السوبر”.. نكشف حقيقة وقف شيكابالا 10 مباريات وغرامة ٣٠٠ الف جنيه

أشارت مصادر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حقيقة إيقاف محمود عبدالرازق شيكابالا لمدة 10 مباريات بالإضافة إلى تغريمه مبلغ مالي كبير بعد حالة الشغب التي حدثت في مباراة الأهلي بالسوبر المصري لكرة القدم والتي كان بطلها شيكابالا.

حقيقة إيقاف شيكابالا 10 مباريات وغرامة ٣٠٠ الف جنيه

وكان محمود عبدالرازق شيكابالا قد دخل في مشادة مع عدد من اللاعبين بعد هدف الأهلي الثاني عن طريق كريم فواد وحصد لقب السوبر المصري على حساب الزمالك كما دخل شيكابالا في وصلة شتائم مع جماهير الأهلي مع حركات بذيئة وتدخل في وصلة شتائم مع حسين الشحات حسبما قال الأخير في تصريحات تلفيزيونية.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن شيكابالا في الوقت الحالى مهدد بالإيقاف لمدة لا تقل عن 4 مباريات ولن تزيد عن 10 مباريات حسب اللوائح الموجودة في الإتحاد المصري لكرة القدم بسبب إثارة الجماهير خلال مباراة السوبر بالإضافة إلى تغريمه مبلغ مالي كبير.

"بسبب شغب السوبر".. نكشف حقيقة وقف شيكابالا 10 مباريات وغرامة ٣٠٠ الف جنيه

كما أنه سوف يتم توقيع غرامة آخري على اللاعب بسبب عدم تواجده على منصات التتويج والحصول على ميدالية المركز الثانية مما يخالف لوائح الإتحاد المصري لكرة القدم.

ومن المُنتظر أن يتم توقيع الغرامة سوا كانت بالإيقاف او الغرامة المالية خلال الساعات القليلة المقبلة من قبل الإتحاد المصري قبل ساعات من مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المحلي.

الزمالك وإنبي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة إنبي يوم الأربعاء المقبل في السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.