موعد مباراة الزمالك وانبي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يتساءل البعض من محبي الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة الزمالك وانبي القادمة في بطولة الدوري المصري بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها وذلك في أول مباراة لها بعد خسارة بطولة كأس السوبر المصري لكرة القدم على يد الأهلي بهدفين دون رد عن طريق كلاً من برونو سافيو وكريم فؤاد.

موعد مباراة الزمالك وانبي القادمة

ويأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وانبي القادمة يوم الأربعاء الموافق 2 نوفمبر الجارى ضمن فعاليات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي اعلن فيها رابطة الأندية المصرية بقيادة أحمد دياب اقامتها على ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق مجريات مباراة الزمالك وإنبي القادمة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في الثامنة مساءًا، وبتوقيت الإمارات العربية المتحدة في التاسعة مساءًا.

وكان فريق الزمالك قد تلقى الهزيمة في المباراة الماضية على يد نادي الأهلي بهدفين دون رد ويسعى الفريق الأبيض بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز والانتصار من أجل إسعاد الجماهير من جديد بعد خسارة اللقب القارئ على يد المارد الأحمر بهدفين دون رد.

موعد مباراة الزمالك وانبي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وانبي القادمة

ومن المُنتظر أن تذُاع مجريات مباراة الزمالك وانبي القادمة عبر قناة اون تايم سبورت الناقل الوحيد لمباريات الدوري المصري.