هيتوقف؟.. مفاجأة مدوية يفجرها تقرير حكم السوبر عن ” خناقة شيكابالا وحسين الشحات “

ظهرت خلال الساعات القليلة الماضية واحدة من المفاجأت الجديدة المتعلقة بأزمة الدولي المصري محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أثناء مواجهة النادي الأهلي في موقعة السوبر التي أقيمت يوم الجمعة على ملعب إستاد هزاع بن زايد بنادي العين وحسمها المارد الاحمر بهدفين مقابل لا شيء.

مفاجأة مدوية يفجرها تقرير حكم السوبر عن ” خناقة شيكابالا وحسين الشحات “

هيتوقف؟.. مفاجأة مدوية يفجرها تقرير حكم السوبر عن " خناقة شيكابالا وحسين الشحات "

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن أحمد حسن عميد لاعبي العالم السابق وقائد منتخب مصر قد أكد في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن تقرير مراقب مباراة السوبر المصري يدين حسين الشحات وذلك بعد أن قام بالاشتباك لفظيًا مع محمود عبد الرازق شيكابالا بعد الهدف الثاني الذي سجله كريم فؤاد”.

وسبق وأن خرج حسين الشحات عقب نهاية مواجهة السوبر في تصريحات تلفزيونية مؤكدًا انه وجد شيكابالا يسبه بأشبع الألفاظ وهو ما جعله ينظر إليه ويسأله عما إذا كان يسبه هو ليجيب الاباتشي نعم أسبك أنت وهو ما جعل الشحات يستنكر الأمر قائلًا :” مش عارف ليه عمل كده، أنا أكتر لاعب دافعت عن شيكابالا”.

يُذكر ان اتحاد الكرة المصري قد قام بفتح تحقيق عاجل في الأمر وذلك بعد وصول تقرير الحكم الدولي البرتغالي الذي أدار مواجهة السوبر قبل إتخاذ القرارات الخاصة بفرض الغرامات بجانب إمكانية إيقاف أي من اللاعبين.