مفاجأة.. شاهد وصول بطل واقعة الكشري عزاء فريد الديب

حرص عدد من الشخصيات العامة فى المجتمع المصري على حضور عزاء المحامى الكبير فريد الديب المقام حاليا فى دار مناسبات مسجد عمر مكرم بالتحرير بالأخص أن الديب يعتبر من أبرز رجال القانون في مصر طوال السنوات الأخيرة الماضية وتولي الكثير من القضايا التى شغلت الرأي العام.

وصول بطل واقعة الكشري عزاء فريد الديب

قرر محمد بطل واقعة الكشري والذى تمكن من الحصول على تعاطف كبير من جانب الرأي العام خلال الأيام الأخيرة الماضية بسبب رفض إدارة المطعم دخوله الحضور إلي عزاء المحامى الكبير فريد الديب وذلك كانت مفاجأة بالأخص أن حضوره لم يكن متوقع فى ظل إقتصار العزاء على الشخصيات العامة بالإضافة إلي الأقارب والمعارف.

جدير بالذكر أن من ضمن الشخصيات المتواجدين فى عزاء فريد الديب هو السيد جمال مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك ذلك بالإضافة إلي عبد الحليم علام نقيب المحامين الذى كان حريص على التواجد بجوار ابنه الراحل عن عالمنا فريد الديب المحامى الكبير الذى ترافع فى الكثير من القضايا المثيرة للجدل وللرأي العام طوال السنوات الماضية.

سامح عاشور نقيب المحامين السابق من ضمن الشخصيات العامة التى قررت الحضور إلي العزاء بالإضافة إلي عماد الدين حسين الكاتب الصحفي الكبير وعضو مجلس الشيوخ كما حضر نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي والنجم الكبير إيهاب فهمى وعدد من الأسماء من الوسط الفنى.