عاجل ومحدث الدولار ركب الصاروخ سعر الدولار الآن وأسعار العملات الأجنبية في البنوك المصرية

أعلن البنك المركزي صباح اليوم الخميس الموافق السابع والعشرين من أكتوبر 2022 عن موافقته على عدد من القرارات الاقتصادية الهامة، جاء في مقدمة هذه القرارات قرارا بخصوص رفع سعر الفائدة بمعدل 2٪، وهو الأمر الذي أدى إلى زيادة أسعار جميع العملات الأجنبية في أسواق المال المصرية بنسب متفاوتة، وكان أكبر هذه الزيادات ارتفاع سعر الدولار في مصر بزيادة تخطت حتى وقت كتابة هذه السطور الجنيهات الثلاثة ، ونقدم لكم في السطور التالية تغطية مباشرة لارتفاع سعر الدولار اليوم في مصر.

سعر الدولار الآن في مصر

سعر الدولار الآن
سعر الدولار الآن

ويتوقع العديد من الخبراء الاقتصاديين أن يستمر سعر الدولار في الارتفاع خلال تعاملات اليوم بالأسواق المالية المصرية حتى يصل إلى مبلغ ٢٥ جنيها، في حين أن عددا من المتفائلين يرى أن سعر الدولار لن يتخطى حاجز ثلاثة وعشرين جنيها مصريا.

وكان سعر الدولار عند بداية تعاملات اليوم في الساعة الثامنة صباحا يبلغ 19.70 جنيه مصري، ومع بداية التعاملات في البنوك المصرية شهد سعر الدولار ارتفاعا كبيرا حيث وصل إلى مستويات لم يسبق له الوصول إليها، ليصل في منتصف تعاملات اليوم إلى 22.65 جنيها بارتفاع يقترب من ثلاثة جنيهات دفعة واحدة.

أسعار العملات الأجنبية اليوم

سعر الدولار الآن
سعر الدولار الآن

أما باقي العملات الأجنبية فقد شهدت ارتفاعات بنسب متفاوتة هي الأخرى، ومن أهم العملات التي تهم المتابعين المصريين بخلاف سعر الدولار هو سعر الريال السعودي اليوم، حيث وصل سعر الريال السعودي الواحد 5.93 جنيه مصري، بارتفاع يقترب من الجنيه الواحد، أما سعر اليورو العملة الأوروبية الموحدة فقد وصل إلى 22.65 جنيه.

سعر الدينار الكويتي اليوم

[table id=usd /]

أما الدينار الكويتي العملة الأعلى في أسواق المال المصرية فقد سجل سعر بيع وصل إلى 72.55 جنيه مصري بارتفاع تجاوز الخمسة جنيهات، في حين سجل الدرهم الاماراتي سعر بيع وصل إلى 6.11 جنيه ليتجاوز سعر الريال السعودي، وسوف نوافيكم بتحديثات البنوك لسعر الدولار اولا بأول فتابعونا .