قمة نارية منتظرة.. بديل الونش وأليو ديانج فى كأس السوبر المصري 

تنتظر جماهير وعشاق الكرة المصرية مواجهة جديدة تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك فى كأس السوبر المصري يوم الجمعة الموافق الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب هذاع بن زايد فى دولة الإمارات العربية، وذلك فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة الثامنه بتوقيت السعودية.

ويدخل الفارس الأبيض هذا اللقاء بإعتباره بطلا لبطولة الدورى المصرى وكأس مصر، فيما يدخل الأهلي اللقاء بصفته وصيف البطولتين، ويسعى كلا الفريقين للفوز من أجل إسعاد الجماهير العاشقة.

وتحدث احمد حسن نجم الزمالك والاهلي السابق عن تلك المواجهة حيث أكد أن القمة صعبه نفسيا حيث يحتاج الأهلي للعودة لاعتلاء منصات التتويج، فيما يسير الزمالك بخطى ثابتة والفريق سيكون أهدى وسيتعامل مع المباراة بذكاء.

ويغيب عن  لقاء القمة اليو ديانج لاعب الأهلي بعد الإصابة التي تعرض حيث يتغيب مدة تصل إلى 3 أسابيع، فينا يغيب عن الزمالك الونش للإصابة الأخيرة التي تعرض لها فى أول لقاء فى الدوري وسيحتاج إلى جراحه.

وبعد تأكد غياب الونش للإصابة والتي قد تربك حسابات فيريرا، قال أحمد حسن إنه يمكن تعويض الونش بمصطفى الزناري أو حسام عبدالمجيد فيما سيكون بديل اليو ديانج حمدي فتحي أو عمرو السولية.

تردد قناه أبو ظبي الرياضيه الناقلة لكأس السوبر

وتبث فعاليات اللقاء الذي يجمع بين الاهلي والزمالك عبر قناة أون تايم سبورت، كما تنقل عبر قناة أبو ظبي الرياضيه بتردد نايل سات: 11411، معدل الترميز: 27500، معدل تصحيح الخطأ: 3/4.