اشتري وخزني براحتك.. أسعار الدواجن اليوم الخميس 27 أكتوبر 2022 في الأسواق بكم كرتونة البيض

أسعار الدواجن اليوم نتطرق لها فيما يلي، فأنواع الدجاج المختلفة تشترك في كونها مصدر البروتين المفضل والمميز، والأكثر توفر في المزارع، وفي الأسوق المحلية، وفيما يلي نوضح المستويات السعرية التي استقرت عليها أسعار الدجاج خلال تلك الفترة الراهنة، والتي تعتبر من الفترات التي تشهد إلى حد كبير مستوى ثبات سعري ملحوظ، سواء في الأسعار بالمزارع، أو الأسعار في مختلف المحلات التي تبيع الدجاج بالتجزئة.

أسعار الدواجن اليوم الخميس 27 أكتوبر 2022

الدواجن اليوم تعد مستقرة على ذات القيم السعرية منذ يوم أمس، وهذا ما جعل السوق لا يزال يشهد رواج، حيث أن المستهلك لا يستغني عن شراء تلك النوعية من اللحوم، وقد ذكرت البورصة المحلية اليوم تكلفة شراء الكيلو جرام من كل أنواع سلالات الدجاج التي ينتشر استهلاكها في السوق المحلية.

تكلفة شراء الدواجن البيضاء اليوم

  • يتراوح السعر الحالي ليوم الثلاثاء الخامس والعشرين من شهر أكتوبر 2022 م، ما بين 38 و37 جنيه مصري، وهو السعر في التوقيت الحالي للمستهلك، مع العلم أن السعر يصل للمستهلك على حسب المنطقة.
    السعر في مزارع بين 32، 34 جنيه مصري.
  • تم فتح العديد من السوق الجديدة الخارجية من أجل محاولة دعم تصدير أنواع الدواجن البيضاء.

سعر الساسو والأمهات والبلدي

  • تعد الأسعار الخاصة بتلك النوعية من الدواجن، لا تزال مسجلة لأسعار مستقرة في الفترة الراهنة، وبالنسبة لسعر الكيلو جرام من الدجاج الساسو فقد وصل لخمسة وأربعين 45 جنيه مصري بالبورصة.
  • تبلغ تكلفة شراء نوع الدجاج البلدي بالسوق المحلية 53 جنيه مصري، وببعض المحلات يصل السعر ل 52 جنيه مصري.
  • يصل السعر الحالي للدجاج الأمهات ل 25 جنيه مصري، وفي بعض المناطق يسجل السعر 23 جنيه.