“شيشة في الجنازة”.. بنت فريد الديب تثير الجدل أثناء تشييع جثمان والدها لمثواه الأخير

أثارت حنان فريد الديب حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك أثناء تشييع جثمان والدها إلى مثواه الأخير بعد وفاته المنية اليوم الثلاثاء الموافق الخامس والعشرين من شهر أكتوبر للعام الجاري 2022 عن عمر يناهز 79 عامًا بعد صراع طويل مع مرض سرطان الدم أو اللومكيميا.

بنت فريد الديب تثير الجدل في جنازة والدها بسبب الشيشة الالكترونية

"شيشة في الجنازة".. بنت فريد الديب تثير الجدل أثناء تشييع جثمان والدها لمثواه الأخير

وخلال الساعات الأخيرة إنتشرت مجموعة من الصور خلال الجنازة الكبيرة التي تم تشييعها للمحامي الكبير فريد الديب حيث ظهرت ابنته وهي تشرب الشيشة الإلكترونية أو ما تُعرف بإسم الفيب بعد أن التقطتها كاميرات المصورين.

وخلال الجنازة قامت حنان فريد الديب بإستخدام شيشتها الالكترونية وهو الأمر الذي كلفها هجوم كبير بواسطة نشطاء التواصل الاجتماعي رافضين الفعلة التي قامت بها.

وتعد حنان هي الأبنة الأكثر شهرة بين اخوتها من أبناء فريد الديب بجانب أنها الكبيرة وسبق لها الزواج من الفنان تامر عبد المنعم.

وفاة فريد الديب

يُذكر أن فريد الديب قد انتقل لجوار ربه اليوم الثلاثاء حيث تدهورت صحته خلال الفترة الماضية بعد صراع طويل مع المرض الأمر الذي استلزم دخوله المستشفى قبل وفاته المنية صباحًا.

ويعد الديب واحد من أشهر المحاميين في مصر حيث ولد في العام 1943 بمحافظة القاهرة وبالتحديد في حي القلعة والتحق بكلية الحقوق قبل أن يتخرج منها بتقدير عام جيد جدًا وتم تعيينه وكيلًا للنائب العام في جنوب القاهرة وبعدها وكيلًا لنيابة الوايلي وانتقل للعمل في سوهاج قبل أن يتم إستبعاده برفقة 127 قاضي وعضو نيابه مع مذبحة القضاه الشهرية وبدأ بعدها عمله بالمحاماه.