توفيق عكاشة: “وقعت على السلم وربما أخضع لجراحة”

تعرض الإعلامي توفيق عكاشة إلى إصابة بالغة قد تحتاج إلى تدخل جراحي، وكتب توفيق عكاشة، منشورا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “سقطت أمس على سلالم البيت في مزرعة الخيل ومتألم جدا، وربما أحتاج إلى تدخل جراحة سوف يتم تقرير ذلك غدا عند الدكتور بشكل واضح”.

الإعلامي توفيق عكاشة
الإعلامي توفيق عكاشة

إصابة الإعلامي توفيق عكاشة

يذكر أن الإعلامي توفيق عكاشة قد أعلن يوم السبت الموافق 22 أكتوبر، عن رحيل خاله صلاح عزيز الفقي، وذلك صباح السبت الماضي، وقال عكاشة، في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ببالغ الحزن أودع وأنعى صديقي وخالي المغفور له صلاح عزيز الفقي، وقال الإعلامي توفيق عكاشة: سوف يتم إقامة العزاء اليوم السبت في دار مناسبات الشرطة بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.، فيما أعلن الإعلامي توفيق عكاشة، عن رجوع زوجته الإعلامية حياة الدرديري إلى شاشة التلفزيون في القريب العاجل، قائلًا: “انتظروها”.

الجدير بالإشارة أن الإعلامي توفيق عكاشة من أشهر المذيعين المصريين على الساحة الإعلامية أثناء الفترة الماضية وخاصة عقب ثورة 25 يناير، حيث أنه كان رئيس مجلس إدارة قناة الفراعين الفضائية، وكان يقدم برنامجه الشهير على القناة يوميا، وكان يشاهده العديد من الناس بهدف مشاهدة تصريحاته وأفعاله التى كانت شيقة بعض الشئ، كما أنه سرعان ما اختفى عن الساحة الإعلامية منذ سنوات عديدة، كما أن  الإعلامي توفيق عكاشة، قد أعلن في وقت سابق،أنه تم التحفظ على ثروته بالكامل.

كما يذكر أن الإعلامي توفيق عكاشة قد خضع لعملية جراحية لاستئصال مرارته بعد إصابته بمرض في شهر أكتوبر من العام الماضي. تم نقله على إثرها إلى مستشفى العلمين. وخضع للفحوصات والتحاليل الطبية في مركز أمراض الجهاز الهضمي بجامعة المنصورة، وبعد ذلك تم تحديد موعد العملية بعد مرور يومين من التحاليل.