ماهو مرض فريد الديب الذي تسبب في وفاته

ماهو مرض فريد الديب الذي تسبب في وفاته من الأسئلة التي يبحث عنها المواطنين في مصر بعد أن إستيقظ الشعب على نبأ صادم تمثل في وفاة واحد من أبرز المحاميين المعروف عنه قدرته على الترافع في كبرى القضايا لعل من أبرزها محاكمة القرن التي دافع فيها عن الرئيس الراحل محمد حسني مبارك وحصل له على حكم البراءة.

ماهو مرض فريد الديب الذي تسبب في وفاته

ماهو مرض فريد الديب الذي تسبب في وفاته

وبالبحث عن إجابة سؤال ماهو مرض فريد الديب الذي تسبب في وفاته تبين لنا أن خلال أيامه الأخيرة تدهورت حالته الأمر الذي استلزم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج ويتمكن من استعاده قوته قبل أن يتغلب على الآلام بالفعل ويخرج عائدًا لمنزله.

وخلال السنوات الطويلة عانى المحامي الكبير من مرض السرطان اللعين وذلك يتحمل الآلم الناتج عنه وحاول قدر المستطاع مجابهته قبل أن ينتقل اليوم الثلاثاء إلى جوار ربه.

وسبق وأن خضع المحامي الشهير للكثير من العلاجات للتخلص من مرض اللوكيميا أو ما يُعرف بإسم سرطان الدم حيث خضع للعلاج في واحدة من المستشفيات المصرية لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة عن عمر يناهز 79 عام.

وتسبب المرض الذي أصاب الديب في إبعاده عن ساحات المحاكم خلال السنوات الأخيرة واكتفى فقط بكتابة المذكرات القانونية في مجموعة كبيرة من الطعون وكان آخر تلك القضايا لقاتل فتاة المنصورة نيرة أشرف في أغسطس الماضي.