إطلاق منصة سعودية جديدة لإصدار تأشيرات العمرة للمصريين

كشفت مؤسسة “سياد القابضة” عن تدشين منصة “إيزي عمرة” التي تم اعتمادها من منصة وزارة الحج والعمرة السعودية (مقام) لاستخراج التأشيرات للمصريين بطرق بسيطة وسلسة، جاء ذلك في ضوء حرص المملكة العربية السعودية على تسهيل الإجراءات والخدمات على المعتمرين المصريين سواء لإصدار التأشيرات أو أداء المناسك بكل بساطة.

الحج والعمرة
الحج والعمرة

 إيزي عمرة منصة لإصدار تأشيرات العمرة للمصريين

وفي سياق متصل قال المدير التنفيذي لمؤسسة الحسام للعمرة السعودية التابعة لـ”سياد” عبد العزيز خوقير “: تقوم منصة “إيزى عمرة” بتقديم خدماتها للشركات المنظمة للعمرة، حيث تتيح الرقم المرجعي لاستخراج التأشيرات من منصة مقام التابعة لوزارة الحج والعمرة السعودية.

وأكد المدير التنفيذي لمؤسسة الحسام للعمرة السعودية التابعة لـ”سياد”، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، أن “إيزي عمرة” تتيح كل الطرق للمعتمرين لتأدية مناسك العمرة بكافة السبل السلسة من خلال أدوات “سياد” التي توجد في فنادق داخل المدينة المنورة مثل أنوار المدينة “موفنبيك” وسجى المدينة، بالإضافة إلى التنسيق المستمر مع عدد كبير من فنادق مكة المكرمة والتي تعتبر الأقرب للحرمين الشريفين.

وناشد المدير التنفيذي لمؤسسة الحسام للعمرة السعودية التابعة لـ”سياد”، بأهمية الاختيار المناسب بين الشركات التي تطلق برامج العمرة والتأكد من قدرات وخبرات الشركة التي وقع عليها اختيارك وأيضا وتاريخها في هذا القطاع.

وأضاف المدير التنفيذي لمؤسسة الحسام للعمرة السعودية التابعة لـ”سياد”، أن منصة “إيزي عمرة” تتيح عدد من البرامج التي توفر احتياجات كافة الفئات بأسعار تنافسية، وذلك لخدمة وإرضاء المعتمرين والحجاج من جميع أنحاء العالم.

جاء ذلك بعد أيام قليلة من تدشين منصة نسك السعودية، وإطلاق عدد من البرامج والعروض الخاصة للمصريين بتكلفة 4400 جنيه مصري لمدة خمسة ليال في مكة المكرمة، غير شاملة الضريبة، ولكن شاملة التأشيرة والإقامة والتنقل من المطار إلى الفندق والحرم المكي والعكس.