اشتري وخزني براحتك.. أسعار الدواجن اليوم الإثنين 24 أكتوبر 2022 في الأسواق بكم كرتونة البيض

أسعار الدواجن اليوم، من لمعلومات التي نتطرق لها من خلال سطور هذا المقال، والذي نقدم فيه المعلومات الخاصة بأسعار الدواجن، والتي من المتوقع أن تسود الأواق خلال تلك الفترة، ومن خلال تلك الفقرات نوضح ما ستتجه له لأسعار، حيث يشير الخبراء إلى أن مختلف القيم السعرية خلال تلك الفترة لا تزال داخل النطاق السعري المستقر، وعن أبرز المستويات حول الأسعار نتحدث فيما يأتي.

أسعار الدواجن اليوم الإثنين 24 أكتوبر 2022

تبلغ المستويات السعرية لمختلف الأنواع من سلالات الدواجن التي يكثر تواجدها في أسواقنا المحلية نطاق مستقر، وهو ما يعطي ملمح من ملامح الاستقرار في داخل أسواق الدواجن، وفيما يلي نوضح ما آلت إليه الأسعار اليوم، ومستوى الأسعار المتوقع ليوم غد.

[table id=dwagn /]

أسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم

أوضحت شعبة الدواجن اليوم أن مستوى الأسعار ، وخلال الفترة الماضية لا يزال ثابت، ولم يحدث فيه ثمة تغيير، ومن خلال البورصة المحلية تم عرض مستويات أسعار التنفيذ لكل نوع من أنوع الدواجن، والأسعار جاءت كما يلي:

  • تبلغ القيمة الشرائية للدواجن البيضاء حوالي أربعة وثلاثين جنيه مصري، بينما استقر سعره اليوم ببعض المناطق ل 35 جنيه مصري، وهو السعر الخاص بها في المزرعة.
  •  بينما من المتوقع استقرار السعر بتعاملات اليوم والغد على قيمة أربعين 40 جنيه مصري.
  •  يبلغ السعر الخاص بالدجاج الساسو قيمة تعادل أربعة وأربعين 44 جنيه مصري، وببعض المزارع تباع بسعر 45 جنيه مصري.
  • قيمة شراء الدجاج البلدي تصل لنحو اثنين وخمسين 52 جنيه مصري، وببعض الأسواق يسجل السعر ثلاثة وخمسين جنيه مصري
  • يصل السعر لنوعية الدجاج الأمهات من السلالة البيضاء لنحو أربعة وعشرين 24 جنيه مصري، وببعض الأسواق يصل السعر للقيمة خمسة وعشرين 25 جنيه مصري.