رد صادم من الأهلي.. مفاجأة تربك الحسابات في أزمة محمود كهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي والمنتخب السابق،  تفاصيل جديدة في أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، والمطالب بسداد مبلغ يقدر ب مليوني ونصف مليون دولار إلى نادي السابق كغرامة موقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بعد انتقاله للدوري البرتغالي من قبل.

وأكد شوبير، اليوم الأحد في تصريحات لبرنامجه الإذاعي مع شوبير على إذاعة أون سبورت،  أن النادي الأهلي اتفق مع اللاعب كهربا على المساهمة في سداد الغرامة المالية الموقعة عليه في حالة توفر سيولة مالية داخل النادي، مشيرا إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق خصص برنامج تأهيلي مكثف للاعب حتى يتم سداد الغرامة ومن ثم يعود إلى المشاركة مع الفريق في المباريات مرة أخرى.

رد صادم من الأهلي.. مفاجأة تربك الحسابات في أزمة محمود كهربا

كولر يسعى للانتصار الرابع

على جانب آخر، يسعى المدرب السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، لتحقيق الانتصار الرابع مع المارد  الأحمر، خلال مواجهة فريق أسوان مساء اليوم الأحد، والمقررة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأهلي وي السلام ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويأمل كولر في تحقيق الفوز في مباراة الليلة، والوصول للانتصار الرابع له مع الفريق بعد تحقيق الفوز في 3 مباريات متتالية، بدأها بالفوز على الاتحاد  المنستيري في تونس بهدف نظيف، وعاد ليفوز عليه بثلاثية دون رد في القاهرة، وبعدها تحقيق الفوز الأول في الدوري على الإسماعيلي بهدف بدون مقابل عن طريق اللاعب شادي حسين.

مفاجآت في قائمة الأهلي لمباراة أسوان

وأعلن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق عن قائمة الفريق التي تخوض مباراة الليلة أمام أسوان في الجولة الثانية من الدوري، حيث شهدت القائمة العديد من المفاجآت منها عودة اللاعب ياسر إبراهيم إلى القائمة بالإضافة إلى اللاعب بيرسي تاو بعد  تعافيه تمام من الإصابة لأول مرة مع كولر،  وجاءت القائمة كاملة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير .
  • خط الدفاع: محمود متولي وياسر إبراهيم وعلي معلول، ومحمد  عبد المنعم، وأكرم توفيق، وكريم فؤاد، ومحمد هاني.
  • خط الوسط:  حمدي فتحي وأحمد  عبد  القادر، برونو سافيو، وحسين الشحات،  وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو .
  • خط الهجوم: حسام حسن، محمد شريف، شادي حسين.

ويسعى الأهلي في مباراة الليلة لخطف الفوز والبعد عن أي مفاجآت، ومن ثم التركيز في مباراة السوبر المصري والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة أمام الزمالك والعودة إلى منصات التتويج مرة أخرى.