البروف مش هيغلب.. فيريرا يجهز هذا اللاعب بديلا للونش قبل مواجهة الأهلي

بدأ المدرب البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، في التفكير في بديل اللاعب محمود حمدي الونش الذي تعرض لإصابة خطيرة يوم الأربعاء الماضي في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز أمام سموحة، وتأكد غيابه عن الفريق لمدة طويلة قد تصل إلى أكثر من 3 أشهر.

وكشفت مصادر داخل نادي الزمالك، أن فيريرا بدأ في تجهيز اللاعب مصطفي الزناري لتجهيزه للمشاركة أساسيا في مباراة سيراميكا كليوباتر في المباراة المقبلة في الدوري، في الجولة الثانية من الدوري والمقرر لها يوم الأحد المقبل، وفي حالة الأداء الجيد سيتم الدفع به في مباراة الأهلي بالسوبر المصري  والمقرر لها يوم الجمعة المقبل في الإمارات.

وتعرض محمود الونش إلى إصابة قوية، وكشفت الفحوصات الأولية أنها تعرض لقطع في أوتار العضلة الخلفية، إضافة إلى إصاباته في قطع في غضروف الركبة منذ الموسم الماضي ولكن تم تأجيل العملية الجراحية بسبب ضغط المباريات، واستقر  المسؤولون في نادي الزمالك على إنهاء إجراءات سفر اللاعب من أجل الخضوع لعملية جراحية في إنجلترا.

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات في قناة النادي أمس الخميس إن “الونش يعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي وقطع في غضروف الركبة، وأحمل المنتخب المسئولية الخاصة بإصابة محمود حمدي “الونش”، لأنه أصيب مع الفراعنة والإصابه زادت بعد عودته للفريق وأتمنى له الشفاء في أسرع وقت”.

البروف مش هيغلب.. فيريرا يجهز هذا اللاعب بديلا للونش قبل مواجهة الأهلي

غيابات بالجملة تضرب الزمالك

وقبل مباراة الزمالك المقبلة أمام سيراميكا وقبل أيام من مباراة الأهلي بالسوبر المصري، تعرض الفريق للعديد من الغيابات القوية، حيث يلعب يوم الأحد المقبل أمام سيراميكا على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ضمن الجولة الثانية من الدوري.
ويغيب عن مباراة الأحد، الثلاثي حسام أشرف ومحمد طارق وحسام عبد  المجيد بسبب تواجد اللاعبين الثلاثة في قائمة المنتخب الأوليمبي التي تستعد لمواجهة إيسواتيني يوم الأحد في ذهاب منافسات الدور الثاني بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويغيب عن مباراة الأحد، محمود حمدي الونش عن اللقاء والذي يستعد للسفر لبدء رحلة العلاج، حيث من المتوقع أن يخضع خلال الأيام المقبلة لجراحة في الركبة وقد تصل مدة غيابه إلى 3 أشهر، كما يغيب اللاعب السنغالي إبراهيما نداي جناح أيسر الفريق الأبيض بسبب الإصابة التي تعرض لها بغضروف الركبة التي  تحتاج إلى برنامج تأهيلي قد تصل مدتها إلى 4 شهور، ولم يتواجد اللاعب في قائمة الفريق أمام سموحة في الجولة الأولى والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين بدون مقابل.