ضربة موجعة لجمهور الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالسوبر المصري

تلقت جماهير الزمالك صدمة قوية، بعدما أثبت التشخيص المبدئي لإصابة نجم الفريق الأول محمود حمدي الونش،أن اللاعب يعاني من إصابتين في الركبة وفي العضلة الخلفية مما يحتاج مدة طويلة للعلاج وقد لا يشارك في أي مباراة مع الفريق خلال الدور الأول بأكمله في الدروي العام، إضافة إلى مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الونش قد تعرض لإصابة قوية في مباراة سموحة يوم الأربعاء الماضي في الجولة الأولى من بطولة الدوري العام الموسم الجديد، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين بدون مقابل، واستبدله  فيريرا بعد  الإصابة ليخضع إلى تشخيص مبدئي وأشعة للاطمئنان على حالته.

طبيعة إصابة محمود الونش

وكشفت مصادر داخل نادي الزمالك أن التشخيص  المبدئي لإصابة محمود الونش، هو قطع  في أوتار العضلة الخلفية والتي تحتاج إلى سفر وإجراء جراحة دقيقة، حيث من المقرر أن يسافر خلال الأيام القادمة إلى العاصمة القطرية الدوحة لإجراء هذه العملية.

ضربة موجعة لجمهور الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالسوبر المصري

وأشارت المصادر إلى أن إصابة الونش أكبر من كونها في العضلة الخلفية وبعد  السفر والفحوصات سيتم الإعلان عن إصابته بشكل رسمي ومن ثم معرفة مدة الغياب التي يحتاجها اللاعب، خاصة وأن اللاعب  كان يعاني منذ الموسم الماضي من إصابة على مستوى غضروف الركبة ولكن بسبب ضغط المباريات تم تأجيل الجراحة لأكثر من مرة.

مدة غياب الونش عن الزمالك

وأكدت المصادر أن الإصابة ستحرم الزمالك من مدافعه محمود حمدي الونش لعدة شهور تتراوح بين 3 إلى 5 شهور، ومن الصعب للغاية أن يلحق بأي مباراة في الدور الأول من الدوري، ومتأكد أن يغيب عن مباراة السوبر المصري أمام الأهلي في الإمارات والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة الموافق 28 من أكتوبر الجاري.

على جانب آخر يواصل فريق الزمالك استعداداته لمواجهة فريق سيراميكا يوم الأحد المقبل الـ 23 من أكتوبر الجاري في الجولة الثانية من بطولة الدوري، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة وتكون منقولة على مجموعة قنوات أون تايم سبورت.