“زاد الطين بلّة”.. إصابة صفقة الزمالك الجديدة بعد تأكد غياب الونش وحسام عبدالمجيد  

شهد أول لقاء للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى بطولة الدوري المصري إصابة أحد عناصره الأساسية والذي يعد أبرز ركائز الفريق التي يعتمد عليها البرتغالي جيسوالدو فيريرا، ففي المباراة إفتتاحية أصيب محمود حمدي الونش فى الأوتار الخلفية، الأمر الذي يتطلب تدخل جراحي خلال الأيام القليلة المقبلة ومن بعدها فترة تأهيل.

وبهذا يغيب الونش عن لقاء فريقه أمام الأهلي فى كأس السوبر المصري المقرر له أن يقام في الثامن والعشرين من شهر اكتوبر الجاري، ويأتي ذلك فى ظل تأكيد غياب حسام عبدالمجيد مدافع الفريق بسبب تواجده فى قائمة المنتخب الأولمبي الذي يواجه ايسوانتي يوم الأحد ويوم 30 أكتوبر فى التصفيات المؤهلة للبطولة القارية.

ويزداد الطين بلة بإصابة صفقة الزمالك الجديدة، عمرو السيسي أصيب اليوم خلال تدريبات الفريق ولم يستكمل المران، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة من أجل الوقوف على مدى قوة الإصابة وهل تستدعي غيابه الفترة المقبلة ام لا.

وحقق الفارس الأبيض أمس فوزا مهما على نظيره نادي سموحة بهدفين دون مقابل سجلهما شريف رضا مدافع سموحة بعد تسديدة قوية من شيكابالا فى الدقيقة 79، فيما جاء الهدف الثاني بأقدام البديل البنيني سامسون أكينيولا صفقة الزمالك الجديدة فى الدقيقة 93.

موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدوري

يستعد لاعبو الزمالك لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا يوم الاحد المقبل فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي فى لقاء الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.