“مش هتشم الملعب”.. كولر ينفجر غضبًا ضد نجم الأهلي بسبب مواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري

انفجر السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غضبًا ضد نجم المارد الأحمر بسبب مواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري في المواجهة التي كانت يوم أمس الأربعاء الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر الجارى.

كولر ينفجر غضبًا ضد نجم الأهلي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن المدير الفني السويسرى مارسيل كولر قد تحدث مع طاهر محمد طاهر وانفجر غضبًا في وجه عقب نهاية مواجهة الإسماعيلي وأبدي له غضبه الشديد لاستهتاره وحصوله على البطاقة الحمراء بدون داعي على الإطلاقي في تلك المواجهة.

وأضاف المصدر :”المدير السويسرى مارسيل كولر معجب للغاية بخدمات طاهر محمد طاهر في الفترة الأخيرة، ويعتبره من أهم العناصر المتواجدة في الفريق، وخسارته لمباراتين على التوالي هى خسارة للفريق وغيابه مؤثر، وبالتالي نقل غضبه إليه وحذره من مواصلة الإستهتار في المباريات القادمة”.

وأشار المصدر إلى أنه سوف يتم توقيع عقوبة مالية كبيرة على طاهر محمد طاهر في الفترة القادمة بخلاف غيابه عن الفريق لمدة مباراتين بسب تهوره وتسببه في الحصول على البطاقة الحمراء في المواجهة الماضية ضد الدراويش”.

"مش هتشم الملعب".. كولر ينفجر غضبًا ضد نجم الأهلي بسبب مواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري

الأهلي والإسماعيلي

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد حقق فوز هام يوم أمس الأربعاء على حساب الإسماعيلي بهدف دون رد في افتتاح مباريات الفريقين في الدوري المصري عن طريق شادي حسين في الدقيقة 75 من الشوط الثاني من المواجهة ليقتنص المارد الأحمر ثلاثة نقاط في افتتاح البطولة.