شاهد بالفيديو أهداف مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم الأربعاء في الدوري الإسباني

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد وإلتشي بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف دون رد في إطار الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو معقل فريق ريال مدريد.

مباراة ريال مدريد وإلتشي

وكانت نتيجة الشوط الأول من المباراة قد أنتهت على واقع تقدم فريق ريال مدريد بهدف دون رد، ومنذ بداية المواجهة وحاول لاعبى فريق ريال مدريد من تسجيل الهدف الأول وهدف التقدم، وفي الدقيقة الحادية عشر سجل فيدريكو فالفيردي الهدف الأول لصالح فريق ريال مدريد سريعًا ليتقدم الفريق الملكي بهدف دون رد، وبعدها حاول لاعبى فريق إلتشي من تسجيل الهدف الأول وهدف التعادل ولكن دون رد.

شاهد بالفيديو أهداف مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم الأربعاء في الدوري الإسباني

احداث الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني من المباراة دفع مدرب إلتشي بأكثر من لاعب من اجل احراز الهدف الأول وهدف التعادل من جديد ولكن باتت كل المحاولات بالفشل، وفي الدقيقة 75 من المواجهة سجل كريم بنزيما الهدف الثاني لصالح فريق ريال مدريد، وفي الدقيقة 89 سجل ماركو اسينسيو الهدف الثالث لتنتهى المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف دون رد.

بهذا الفوز يرتفع رصيد فريق ريال مدريد إلى النقطة رقم 28 في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد فريق إلتشي عند النقطة رقم 3 في المركز العشرين والأخير من الدوري المحلي.

أهداف مباراة ريال مدريد وإلتشي