“هي ناقصة”.. الزمالك يتلقى ضربة موجعة خلال لقاء سموحة في الجولة الأولى من الدوري المصري

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضربة موجعة بإصابة أحد الركائز الأساسية لكتيبة جوسفالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي للفارس الأبيض، وذلك خلال مواجهة سموحة السكندري في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الكروي الجديد 2022-2023، والتي انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

نجم الزمالك يتعرض لإصابة قوية خلال مباراة سموحة

وخرج محمود حمدي “الونش” مدافع الزمالك بعد أول نصف ساعة من اللقاء بعد تعرضه لإصابة قوية على مستوى الكاحل الأيمن بعد كرة مشتركة مع أحد لاعبي سموحة، لينزل الجهاز الطبي للاطمئنان عليه، وبعد مشاورات مع الجهاز الفني بقيادة جوسفالدو فيريرا أكد طبيب الأبيض على عدم قدرة اللاعب على استكمال اللقاء.

وخرج الونش في الدقيقة الثلاثين ودخل بدلًا منه التونسي حمزة المثلوثي في خط دفاع الزمالك ليجاور محمد عبد الغني وحسام عبد المجيد كثلاثي في الخط الأخير للقلعة البيضاء.

"هي ناقصة".. الزمالك يتلقى ضربة موجعة خلال لقاء سموحة في الجولة الأولى من الدوري المصري

إصابات نادي الزمالك

وانضم محمود حمدي “الونش” للإصابات العديدة التي يعاني منها الزمالك مع انطلاقة بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يغيب أيضًا الوافد الجديد إبراهيما نداي بسبب الإصابة، فيما لم يتواجد كلًا من عمرو السيسي ومصطفى شلبي لعدم الجاهزية الفنية.

ويلتقي الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في ثاني مبارياته في بالدوري المصري الممتاز، والمقر لها يوم الأحد المقبل الثالث والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، والتي تنطلق عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.