شاهد بالفيديو أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم الأربعاء في الدوري المصري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على حساب الإسماعيلي بهدف دون رد في إطار الجولة الأولى من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي كانت اليوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر الجارى ضمن الجولة الأولى من البطولة المحلية على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

شاهد بالفيديو أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي

وسجل شادي حسين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الهدف الأول لصالح المارد الأحمر وهدف المواجهة الوحيد في الدقيقة 73 من المباراة بعد أن قام كريم فؤاد بعمل أسيست وتمريرة ولا أحلي ليقدمها على قدم من ذهب للنجم شادي حسين ليسجل الهدف الأول للفريق الأهلاوي وهدف التقدم.

وحاول بعدها الدراويش من تسجيل الهدف الأول وهدف التعادل بنزول عدد كبير من اللاعبين ولكن باتت كل المحاولات بالفشل من قبل اللاعبين بقيادة صالح جمعة وغيرهم من النجوم لتنتهى المباراة بفوز الأهلي بهدف دون رد.

الأهلي والإسماعيلي

وكانت نتيجة الشوط الأول من المباراة قد أنتهت على واقع التعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين، ومنذ بداية المباراة وحاول لاعبى الفريقين كثيرًا من تسجيل الهدف الأول وهدف التقدم، ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهى شوط المباراة الأول كما بدأت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين.