موعد مباراة الأهلي وأسوان القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يتساءل البعض من معرفة موعد مباراة الأهلي وأسوان القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها وذلك بعد أن لعب اليوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من شهر اكتوبر الجارى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي في افتتاح الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي وأسوان القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأسوان القادمة يوم الأحد المقبل الموافق 23 أكتوبر الجارى ضمن الجولة الثانية من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز في المواجهة التي ستقام على ملعب استاد السلام.

وأعلن الإتحاد المصري لكرة القدم انطلاق مباراة الأهلي واسوان القادمة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، كما ستنطلق المواجهة في الثامنة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وأخيرًا في التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد حقق الفوز على حساب الإسماعيلي بهدف دون رد ويدين الفضل لصالح النجم الجديد شادي حسين لاعب الفريق الوافد في انتقالات الصيفية الماضية، وسجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 74 من المواجهة بعد اسيست رائع من قبل كريم فؤاد نجم الفريق.

موعد مباراة الأهلي وأسوان القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأسوان القادمة

ومن المُنتظر أن تذُاع مجريات مباراة الأهلي وأسوان القادمة عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الوحيد لمجريات بطولة الدوري المصري الممتاز على أن يتولى التعليق المعلق الرياضي الكبير أيمن الكاشف.