مفاجآت بالكوم.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري

أعلن السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري والمقرر لها اليوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر الجارى ضمن الجولة الأولى من البطولة المحلية والتي ستنطلق في الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

تشكيل الأهلي الرسمي

وشهد تشكيل الأهلي الرسمي في مباراة اليوم استمرار تواجد العناصر الجديدة بقيادة برونو سافيو، وعودة أكرم توفيق في الجهة اليمني، ويقود الهجوم محمد شريف وجاء التشكيل بالكامل على النحو التالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد عبدالمنعم، محمود متولي، أكرم توفيق، علي معلول

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، برونو سافيو

خط الهجوم:أحمد عبدالقادر، محمد شريف، طاهر محمد طاهر.

مفاجآت بالكوم.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري

الأهلي والإسماعيلي

ومن المُنتظر أن تقام فعاليات مباراة الاهلي والإسماعيلي عبر ملعب برج العرب بالإسكندرية في المواجهة التي ستشهد ندية قوية بين الفريقين خاصة في أولى المباريات للفريقين في افتتاح الدوري المصري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر في تلك المواجهة من تحقيق الفوز والانتصار واقتناص الثلاثة نقاط في تلك المواجهة النارية والمرتقبة بين الفريقين، وطالب المدير الفني السويسرى مارسيل كولر من لاعيبه بضرورة الفوز من أجل إسعاد الجماهير المتواجدة في ملعب المباراة والحضور.

بينما يرغب رجال الدراويش في تلك المواجهة من تحقيق الفوز بقيادة المدرب الجديد الإسباني ريكاردو جاريدو وبقيادة باسم مرسي والعناصر الجديدة.