مفاجأة مدوية.. مشاركة محمد صلاح ورياض محرز في كأس العالم 2022

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر للعام الجاري 2022 مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في مشاركة محمد صلاح لاعب فريق نادي ليفربول الانجليزي وقائد منتخب مصر مع الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الانجليزي وقائد محاربي الصحراء في مونديال فيفا قطر المقبل.

مشاركة محمد صلاح ورياض محرز في كأس العالم 2022

مفاجأة مدوية.. مشاركة محمد صلاح ورياض محرز في كأس العالم 2022

وعلى الرغم من عدم وصول المنتخب المصري والمنتخب الجزائري لمونديال فيفا قطر 2022 إلا أن تلك المصادر الصحفية زعمت مشاركة الثنائي العربي في بطولة كأس العالم وهو ما أصاب جميع عشاق كرة القدم بالدهشة.

وتمثل الخبر الخاص بمشاركة الفرعون وقائد محاربي الصحراء في المونديال بتواجدهما في الاستوديو التحليلي الخاص بمجموعة قنوات بي إن سبورتس وذلك لتحليل عددًا من المباريات التي تقام في المونديال.

وكشفت شبكة إستاد الدوحة القطرية أن محمد صلاح ورياض محرز سوف يتواجدان ضمن الطاقم التحليلي الخاص بشبكة بي إن سبورتس القطرية من أجل تحليل مباريات المونديال.

ومن المُنتظر أن يجري فريق نادي ليفربول معسكر تدريبي في مدينة دبي الإماراتية لكافة اللاعبين الذين لا يشاركون في المونديال خلال فترة إقامة البطولة.

حيث تشهد النسخة المقبلة من المونديال عدم تواجد المنتخب الكاميروني بعد أن فقد فرصة الوصول للمعترك العالمي بالخسارة من المنتخب الكاميروني في الدور الفاصل بينما تمكن المنتخب السنغالي من خطف تذكرة العبور على حساب منتخب مصر بركلات الجزاء الترجيحية.