“صدمة للأهلاوية”.. كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من مباراة الإسماعيلي والسبب مثير

استبعد مارسيل كولر المدير الفني السويسري لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثلاثي الفريق عن مواجهة الإسماعيلي في افتتاح مشوار المارد الأحمر في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023، والتي يبحث من خلالها المدرب الجديد لاكتساب ثقة الجماهير على المستوى المحلي بعدما نجح في التأهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من مباراة الإسماعيلي

ولم يتواجد الثلاثي بيرسي تاو وياسر إبراهيم ورامي ربيعة في قائمة الفريق الأول التي ستدخل مواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز، بالرغم من كونهم أحد الركائز الأساسية خلال الموسم الماضي، مما دفع جماهير الأحمر للتساؤل حول السبب الحقيقي وراء استبعادهم من لقاء هام أمام الدراويش.

"صدمة للأهلاوية".. كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من مباراة الإسماعيلي والسبب مثير

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي، أن السبب وراء استبعاد الجنوب أفريقي بيرسي تاو من قائمة الفريق أمام الإسماعيلي لعدم جاهزيته الفنية والبدنية بعد الإصابة الطويلة التي عانى منها اللاعب خلال الأشهر الماضية.

أما بالنسبة للثنائي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة، استقر المدرب السويسري على استبعادهما لأسباب فنية رغم تواجدهم مع معسكر الفريق الأول بصورة منتظمة في التدريبات الجماعية.

الأهلي يلتقي أمام الإسماعيلي في افتتاح مشوار الفريقين بالدوري

ويستقبل ملعب ستاد “برج العرب” بالإسكندرية، مواجهة الأهلي أمام الإسماعيلي في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها يوم الغد الأربعاء التاسع عشر من شهر أكتوبر لعام 2022، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.