المثير للجدل.. تعرف على معلق مباراة ريال مدريد وإلتشي في الدوري الإسباني

يبحث الكثير من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة من هو معلق مباراة ريال مدريد وإلتشي في بطولة الدوري الإسباني وذلك في المواجهة التي سوف تقام يوم غد الأربعاء الموافق الثامن عشر من شهر أكتوبر الجارى ضمن مجريات الجولة العاشرة من الليجا الإسبانية لكرة القدم لموسم 2022-2023، والتي سوف تنطلق في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ريال مدريد وإلتشي

ويدخل فريق ريال مدريد في تلك المواجهة وهو يحتل المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة جمعهما من لعب تسعة مباريات حيث حقق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في مباراة وحيدة ولم يتلقى الهزيمة من قبل.

بينما يحتل فريق إلتشي المركز العشرين والاخير في الدوري الإسباني برصيد 3 نقاط فقط حيث لعب الفريق تسعة مباريات لم يحقق الفوز حتى الآن وتعادل في ثلاثة مباريات وتلقى الهزيمة في ستة مباريات.

ويسعى فريق ريال مدريد في تلك المواجهة من تحقيق الفوز والانتصار والحصول على الثلاثة نقاط خاصة ان الفريق الملكي حقق الثلاثة نقاط على حساب فريق برشلونة في الدوري الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وإلتشي

معلق مباراة ريال مدريد وإلتشي

وقامت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية الرياضية الناقل الوحيد لمباريات الدوري الإسباني بالإعلان عن معلق مباراة ريال مدريد وإلتشي الذي سوف يتولى التعليق على مجريات المواجهة عبر قناة بين سبورت إتش دي 1، وقامت بتولي التعليق إلى المعلق الرياضي الكبير يوسف سيف للتعليق على المواجهة.