“محدش يخرج من البيت”.. هيئة الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من تساقط الأمطار خلال اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر من العام 2022 !

يبحث الكثير من المواطنين خلال الساعات القليلة الماضية وخصوصاً بعد انخفاض بشكل كبير في الأيام الماضية لدرجات الحرارة خلال الأيام الماضية ، وتساقط بعض الأمطار في بعض المناطق المتفرقة في جمهورية مصر العربية خلال أمس وأول امس ، ويتسائل الجميع عن أحوال الطقس اليومية بشكل مستمر، ومن المتوقع أن تسوء حالة الجو خلال الأيام المقبلة على الوجه البحري والقاهرة، في حين قد تشهد مناطق الصعيد بعد الإستقرار في درجات الحرارة مع نشاط ملحوظ للرياح، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم درجات حرارة اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر وتوقعات درجات الحرارة خلال الأيام القليلة المقبلة.

"محدش يخرج من البيت".. هيئة الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من تساقط الأمطار خلال اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر من العام 2022 !
الشتوية عادت تاني.. بيان هام من الطقس وخريطة توزيع الأمطار الثلاثاء… إليكم درجات الحراره المتوقعه اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر من العام 2022

درجات الحراره المتوقعه اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر من العام 2022

وفيما يخص هذا الإطار فقد أكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر من العام 2022، سوف تشهد استمرار انخفاض فى درجات الحرارة على مستوى الجمهورية، ومن المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية، فيما يسود طقس مائل البرودة فى الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

 توقعات الطقس خلال اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر من العام 2022

ومن المتوقع اليوم الثلاثاء 18 اكتوبر من العام 2022 أن تنشد المناطق الشمالية من البلاد أمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحيانا ، على فترات متقطعة، كما أن هناك  نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة أيضا من اليوم.