مفاجات بالكوم.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الاسماعيلي في الدوري المصري

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر مارسيل كولر قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام يوم غد الأربعاء الموافق التاسع من شهر أكتوبر الجارى في المواجهة التي ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

قائمة الأهلي

وجاءت قائمة الأهلي الرسمية لمواجهة الإسماعيلي على النحو التالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر ‏ومحمد شريف وبرونو سافيو وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وحسام ‏حسن ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق وطاهر محمد ‏طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني.

مفاجات بالكوم.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الاسماعيلي في الدوري المصري

الأهلي والإسماعيلي

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز والانتصار في آولى مواجهات المارد الأحمر في بطولة الدوري المصري الممتاز في المواجهة التي ستكون على ملعب برج العرب خاصة ان الإسماعيلي قام بعمل الكثير من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية أبرزهم باسم مرسي وأحمد محسن ومحمد حسن وغيرهم من اللاعبين والتعاقد مع المدير الفني الجديد الإسباني كارلوس جاريدو مدرب الأهلي السابق.

وطالب مارسيل كولر من لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز والانتصار والحصول على الثلاثة نقاط من أجل البداية الجيدة للدوري المصري للفريق الأهلاوي، وإسعاد الجماهير الأهلاوية في ثالث التجارب للمدرب السويسرى مع المارد الأحمر.