موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من محبي الساحرة المستديرة والكرة الأوروبية بشكل عام من معرفة ماهو موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم لموسم 2022-2023 بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة، في المواجهة التي ينتظرها عشاق الملكي بشكل عام بعد الفوز على برشلونة في الكلاسيكو.

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد وإلتشي يوم غد الأربعاء الموافق 19 أكتوبر الجارى ضمن فعاليات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز في المواجهة التي سوف تقام على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو معقل فريق إلتشي.

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني انطلاق مباراة ريال مدريد وإلتشي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت الإمارات في العاشرة مساءًا، وآخيرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر والسعودية في العاشرة مساءًا.

ويدخل فريق ريال مدريد في تلك المواجهة وهو منتشي بالفوز على حساب برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجل أهداف المواجهة كلاً من كريم بنزيما وفالفيردي ورودريجو بينما سجل هدف فريق برشلونة الوحيد فيران توريس.

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإلتشي

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ريال مدريد وإلتشي عبر قناة بين سبورت إتش دي 1 بعدما أعلنت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية انطلاق المواجهة عبر تلك القناة خاصة ان الشبكة الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني الممتاز، ويتولى التعليق على مباراة ريال مدريد المعلق الرياضي الكبير يوسف سيف ويمكنكم استقبال تردد القناة على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2