طريقة الاشتراك الصحيحة في مسابقة مسابقة الحلم 2022

شارك في مسابقة الحلم الآن لتصبح البطل التالي ، سيتم سحب المبلغ المقدر بـ 100،000،000 دولار في 27 أكتوبر 2022 ، يمكنك المشاركة الآن ، قد تصبح البطل التالي ، لأن طريقة المشاركة بسيطة وسهلة ، هذا المقال سوف يعلمك جميع الطرق المتاحة والطريقة الصحيحة للمشاركة للتأكد من إدخال اسمك في الرسم ، لذا يرجى قراءة المقال بعناية.

الاشتراك في مسابقة الحلم

اذا اردت المشاركة في المسابقة فعليك معرفة رقم بلدك اولا.من خلال هذه المقالة سنقوم بتوفير جميع الارقام المتاحة.يرسل المتسابقون رسالة نصية تحتوي على كلمة Dream او Dream او Reve الى الرقم المقابل للاشتراك الخدمة في بلدهم. بمجرد إرسال هذه الرسالة النصية ، أو الاتصال بالرقم المقابل لبلدهم ، والإجابة على السؤال بشكل صحيح ، يعتبر الشخص مشاركًا في الحلم كما يوافق على تلقي الرسائل النصية والعروض الإعلانية وأي نشاط آخر يقوم به المنظم على هاتفه و يمكن للمشارك أيضًا زيادة فرصه في الرسم عن طريق الإجابة الصحيحة على الأسئلة المرفقة بالرسالة النصية.

كيف تفوز في مسابقة الحلم

  • بعد تحميل التطبيق عليك التسجيل عبر أدخال رقم هاتفك المتحرك وتأكيد بياناتك و ذلك عبر إدخال رمز التأكيد اللذي سيصل من خلال رسالة نصية إلى رقم الهاتف المتحرك الذي أدخلته.
  • ثم يحصل المستخدم على عملات رقمية في التطبيق، يستطيع من خلالها المشاركة عن طريق تطبيق الحلم.
  • كما يوافق على استقبال تنبيهات من المنظم عبر التطبيق والرسائل القصيرة والعروض الإعلانية و أي حملات أخرى من المنظم على هاتفه المحمول.
  • حيث يمكن للمشترك زيادة فرصه بالسحب عبر الإجابة بشكل صحيح على الأسئلة في التطبيق أو المرفقة بالرسائل النصية.

طريقة تقسيم ال3.5 مليون دولار علي الرابحين

تبلغ قيمة Dream Raffle مائة ألف دولار (100.000 دولار) أو مائة وخمسين ألف دولار (150.000 دولار) ، مع سحب خاص لفائز واحد بمناسبة شهر رمضان بمبلغ إجمالي قدره 500.000 دولار ، كما سيتم السحب خلال شهر رمضان. منزل بقيمة 250 ألف دولار (250 ألف دولار) ، بالإضافة إلى سحب مليون دولار (1،000،000 دولار من الحلم الأخير)وقيمته مليون دولار أمريكي ($1,000,000). وسوف يكون هناك أيضا العديد من الفائزين بجوائز أخرى قد يعلن عنها المنظم عن طريق الرسائل أو موقع المسابقة مما يجعل مجموع الجوائز تصل الى حوالي ثلاثة ملايين وخمسمئة الف دولار أميركي بالمجموع ($3,500,000).