شيرين عبد الوهاب تتعرض لـ “علقة سخنة” بعد تنازلها عن القضايا الموجهة لـ حسام حبيب

مفاجآت مذهلة وتطورات كبيرة في قضايا الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها المطرب حسام حبيب. حيث تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب للضرب القاسي أمس على يد أخيها محمد عبد الوهاب بعد أن تخلت عن شكوى مقدمة ضد طلاقها المطرب حسام. حبيب، وفي هذا الصدد، أفاد مصدر خاص بأن الفنانة شيرين عبد الوهاب تعرضت للضرب المبرح في بيتها على يد أخيها، مما أدى إلى دخولها المستشفى من أمس إلى اليوم.

شيرين عبدالوهاب_ حسام حبيب
شيرين عبدالوهاب_ حسام حبيب

إصابة شيرين عبد الوهاب

وتم تداول بعض الأخبار أمس عن إصابة الفنانة شيرين عبد الوهاب في الرباط الصليبي، مما نتج عنه حجزها في المستشفى، مما أحدث قلق بين متابعيها ومحبيها، ومن جهته أكد مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبدالوهاب، أن الحالة الصحية العامة للفنانة متدهورة، كما أن إصابتها في الرباط الصليبي جعلها غير قادرة على الحركة، ولا يوجد أي تحسن في الحالة، كما قال المصدر أنه إلى الآن لم يتم الاستقرار على إجرائها الجراحة في خارج أما داخل مصر، لأنها جراحة عاجلة.

والجدير بالإشارة أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد كشفت في وقت سابق عن تنازلها عن كافة الشكاوي المقدمة ضد طليقها المطرب حسام حبيب، فيما عدا شكوى واحدة، بعد تعهد طليقها برد كافة المستحقات المالية المستولى عليها.

كما سبق وأن أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن السبب الحقيقي وراء اختفائها  الفترة الماضية عن الأنظار، والتزامها الصمت حول خلافها مع طليقها حسام حبيب، فضلا عن  الحديث عن لحظة قصها  شعرها.

وفي سياق متصل قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة: ” أنا كنت خايفة من شماتة بعض الأشخاص فيا، لأن العديد من أصدقائي  نبهوني من قراراتي وبقيت أعاقب نفسي وعايزة أختفي من حياة الناس عشان خايفة يلومني”.