“بسبب حالة الطقس”.. إعلان عاجل من التربية والتعليم بخصوص تأجيل الدراسة غداً بالمدراس

قدمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور رضا حجازي توجيه عاجل لكافة المدارس خلال الساعات القليلة الماضية فيما يخص الأنباء التي صدرت حول إمكانية تأجيل الدراسة غدًا الأحد الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر للعام الجاري 2022 وذلك بسبب حالة الطقس التي تشهد تلقبات خلال الآونة الأخيرة.

إعلان عاجل من التربية والتعليم بخصوص تأجيل الدراسة غداً بالمدراس

"بسبب حالة الطقس".. إعلان عاجل من التربية والتعليم بخصوص تأجيل الدراسة غداً بالمدراس

وكشفت بعض المصادر بداخل وزارة التربية والتعليم أن الدكتور رضا حجازي قد أكد إنتظام الدراسة يوم غدًا في مواعيدها بدون أي تأجيل وبالأخص أنها تسير بصورة منتظمة وسط تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بالتنسيق مع وزارة الصحة وتسجيل غياب الطلاب أول بأول.

وصرح الدكتور عربي أبوزيد مدير التربية والتعليم في محافظة الإسكندرية أن الدراسة تنتظم يوم الغد في المدارس بمواعيدها وبالأخص أنه لم يصدر أي من القرارات بواسطة السيد المحافظ فيما يخص عملية التأجيل مع تخصيص عددًا من العربات الخاصة بشفط المياه تحسبًا لوجود أي من عمليات الطوارئ بسبب حالة الطقس يوم غدًا.

في الوقت الذي أعلن فيه مدير التربية والتعليم في محافظة الدقهلية الأستاذ ناصر شعبان أن الدراسة يوم غدًا في كافة مدن المحافظة تجري بشكل طبيعي وفق المواعيد المعلنة سابقًا حيث لم ترد أي من الخطابات أو الجوابات الخاصة بالتأجيل مع الوصول إلى 85% من سعة الحضور للطلبة والطالبات.