” هيسع من الحبايب ألف وشووي”.. واتساب يعلن ” إضافة 1024 مشاركًا للمجموعة الواحدة ” بهذه الطريقة .. ميزة طال انتظارها للجميع!!

تسعى إدارة تطبيق واتساب إلى إتاحة أفضل الخدمات والمزايا الجديدة لجميع مستخدميه من مختلف أنحاء العالم، من أجل مسايرة التغيرات التكنولوجية الجديدة واحتياجات المستخدمين المتزايدة يومًا بعد يوم، ويختبر التطبيق في الوقت الحالي ميزة إضافة 1024 مشاركًات في محادثة جماعية، وذلك بعد أن كان الحد المسموح به لإضافة الأشخاص إلى الدردشة الجماعية هو 256 مشاركًا، ثم زاد العدد ليصبح 512، ولكن على مايبدو أن هذا الرقم ليس كافيًا للعديد من مستخدمي واتساب؛ لذا يقوم التطبيق اختبار الميزة الجديدة على عدد محدود من مستخدمي واتساب.

ميزات جديدة لأدمنز المجموعات

يذكر أن واتساب منذ أن أصبح مملوكًا لفيسبوك (ميتا)، وهناك تطورات عديدة يتمتع بها التطبيق من جو لآخر، حيث أصبح أفضل تطبيقات المراسلة المجانية، ويزداد عدد مستخدميه يومًا بعد يوم، وقد عمل مطورو التطبيق على إضافة ميزة جديدة لأدمنز المجموعات “المشرفين”، تساعدهم على التحكم بشكل أفضل في إضافة أعضاء جديدة إلى المجموعات، وعلاوة على ذلك إتاحة إمكانية إنشاء قائمة بالأعضاء الذين يرغبون في الانضمام، بالإضافة إلى إمكانية تحديد من يمكنه إضافة أعضاء جديدة للجروبات.

ويجدر الإشارة إلى أن موعد إطلاق ميزة زيادة عدد مستخدمي الدردشة الجماعية إلى 1024 مشاركًا غير محدد بعد، ويمكن إطلاقها في أي وقت قادم من العام الجديد.