“فرحة محبي فصل الشتاء”.. عااجل من هيئة الأرصاد الجوية المصرية ” البلاد تشهد سحب كثيفة خلال الفترة المقبلة”… وتحذر الهيئة المواطنين من الخروج بملابس خفيفة خلال الفترة المقبلة… وتعلن عن درجات الحرارة اليوم الإثنين 10 أكتوبر من العام 2022!!

يبحث الكثير من المواطنين خلال الساعات القليلة الماضية وخصوصاً بعد انخفاض ملحوظ لدرجات الحرارة خلال الأيام القليلة الماضية ، عن أحوال الطقس اليومية، حيث قد سجلت درجات الحرارة أمس وأول أمس انخفاض كبير في درجات الحرارة حيث وصلت في بعض المناطق الى ما يقرب من 18° في بعض المناطق في مصر مثل السواحل الشمالية ووجه بحري في أقصى شمال البلاد، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم درجات حرارة اليوم الإثنين 10 أكتوبر وتوقعات درجات الحرارة خلال الأيام القليلة المقبلة."فرحة محبي فصل الشتاء".. عااجل من هيئة الأرصاد الجوية المصرية " البلاد تشهد سحب كثيفة خلال الفترة المقبلة"... وتحذر الهيئة المواطنين من الخروج بملابس خفيفة خلال الفترة المقبلة... وتعلن عن درجات الحرارة اليوم الإثنين 10 أكتوبر من العام 2022!!

درجات الحرارة اليوم في بعض المحافظات المصرية الإثنين 10 أكتوبر من العام 2022 وفق ما قد أعلنت هيئة الأرصاد الجوية

وخلال البيان التي قد أطلقته هيئة الأرصاد الجوية المصرية اليوم فقد أعلنت عن أن درجات الحرارة في القاهرة العظمى 30 درجة، بينما الصغرى 21 درجة، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 20 درجة، ومطروح العظمى 27 درجة والصغرى 19 درجة، وسوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 20 درجة، وقنا العظمى 33 درجة والصغرى 21 درجة، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 22 درجة.

توقعات درجة الحرارة خلال الأيام القليلة المقبلة وفق ما قد أعلنت هيئة الأرصاد الجوية

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية المصرية خلال التقرير التي قد نشرته في ملكه الاسبوع الجاري، عن حالة الطقس غدا فقد اوضحت أن الأربع ايام المقبلة سوف  تشهد نشاط رياح ليلا على بعض المناطق مما يقلل الاحساس بارتفاع نسب الرطوبة، ويشهد وشبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، فين قد نصحت المواطنين بإرتداء الملابس الثقيلة وعدم الخروج في أوقات البرودة والرياح.