موعد مباراة النادي الأهلي و الاتحاد المنستيرى والقنوات الناقلة للمباراة

العديد من عشاق كرة القدم ينتظرون بشغف موعد مباراة النادي الأهلي والاتحاد المنستيرى في الدور 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان النادي الأهلي قد وصلى إلى تونس من اجل مواجهة فريق الاتحاد المنستيرى والتي تقام اليوم الأحد الموافق التاسع من شهر أكتوبر 2022، وأيضا نتعرف على القنوات التي سوف تنقل مباراة الأهلي والاتحاد المنستيرى والقنوات المجانية التي تنقل المباراة، وأيضا نتعرف على التشكيل المتوقع للنادي الأهلي بحسب فكر المدرب الجديد للنادي الأهلي مارسيل كولر.

موعد مباراة النادي الأهلي و الاتحاد المنستيرى

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيرى تم تحديده في الجولة 32 من دوري أبطال أفريقيا 2022، هذه المباراة سوف تقام في تونس اليوم الأحد الموافق 9 أكتوبر في تمام الساعة الثالثة عصر بتوقيت تونس الرابعة بتوقير مصر الخامسة بتوقيت مكه المكرمة، على أن يكون لقاء العودة احد أيام 14 أو 15 أو 16 من نفس الشهر الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيرى

  • قناة بين سبورت الرياضية القطرية beIN SPORTS هي المالك الحصري لدوري أبطال إفريقيا 2022-2023، وسوف تذيع دوري أبطال أفريقيا بداية من دوري أبطال أفريقيا.
  • أعلنت قناة Wataniya 1 التونسية أنها ستذيع المباراة مجانا يوم الأحد القادم الموافق  أكتوبر 2022.

موعد مباراة النادي الأهلي و الاتحاد المنستيرى والقنوات الناقلة للمباراة

تشكيل النادي الأهلي المتوقع

  • حراسة المرمى: الحارس الدولي محمد النشاوي.
  • خط الدفاع: كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – على معلول.
  • خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي وأليو ديانج.
  • خط الوسط الهجومي: طاهر محمد طاهر وبرونو سافيو وأحمد عبد القادر.
  • خط الهجوم: شادي حسين

ملامح مباراة النادي الأهلي

مدرب الأهلي الجديد مارسيل كولر يعتمد في مباراته اليوم أمام الاتحاد المنستيرى بطريقة لعب (4-2-3-1) وهذه الطريقة يميل لها المدرب في اغلب مبارياته، أي انه في اغلب الأحيان يعتمد على اللعب بمهاجم واحد وخلفه ثلاث لاعبين منهم صانع اللعاب وجناحيين على الأطراف.