نزلها دلوقتي.. تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد المنستيري

تردد قناة أون تايم سبورت واحدة من الموضوعات التي لاقت عمليات بحث كبيرة في الساعات القليلة الماضية من أجل معرفة تردد القناة الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي والاتحاد المنستيري المقرر لها اليوم الأحد الموافق التاسع من شهر أكتوبر الجارى ضمن ذهاب الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا في المواجهة التي ستقام في تونس.

وأعلنت رابطة دوري أبطال أفريقيا نقل وانطلاق مباراة الأهلي والإتحاد المنستيري في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت تونس، وبتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر وفلسطين في تمام الساعة الخامسة مساءًا.

مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري

ويسعى المدرب السويسرى مارسيل كولر في تلك المواجهة من تحقيق الفوز والانتصار وتسجيل عدد لا بأس منه في شباك فريق الاتحاد المنستيري في المواجهة التي ستقام في تونس، ويسعى الأهلي لتسجيل عدد كبير من الأهداف تسهل عليه المهمة في مواجهة العودة الأسبوع المقبل.

نزلها دلوقتي.. تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد المنستيري

تردد قناة أون تايم سبورت

وأعلنت قناة أون تايم سبورت منذ قليل عبر الصفحة الرسمية لها على الفيس بوك إذاعة مباراة الأهلي والإتحاد المنستيري حيث كتبت :”انتظروا مباراة الاهلي و الاتحاد المنستيري التونسي في إطار مباريات دور 32 من دوري ابطال أفريقيا.. في تمام الرابعة مساءا”.

ويمكنكم استقبال تردد القناة على النحو التالي:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 10853
معامل الترميز: 27500
الاستقطاب: أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الدرجة 7.3 غرب.