“ادبح وخزن”..!! انخفاض أسعار الدواجن اليوم الاثنين 3 اكتوبر 2022…. وتوقعات الأسعار خلال الأيام المقبلة!!

خلال الآونة الأخيرة قد ارتفعت أسعار الدواجن في سوق الدواجن المصرية وجاء ذالك اثر ارتفاع أسعار الأعلاف في سوق الأعلاف المصرية، ويبحث الكثير من الناس بشكلٍ دوري عن أسعار الفراخ ، والتي تعتبر مصدرا هاما من مصادر البروتين رخيصة الثمن حسب ما نرى من ارتفاع كبير في أسعار مصادر البروتين الأخرى مثل اللحوم، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل عن أسعار الدواجن اليوم الاثنين 3 اكتوبر من العام 2022 في بورصة الدواجن المصرية وفي الأسواق المحلية المصرية للمستهلك، مع ذكر تفاصيل تحرك الاسعار الرسمية للدواجن خلال الفترة المقبلة."ادبح وخزن"..!! انخفاض أسعار الدواجن اليوم الاثنين 3 اكتوبر 2022.... وتوقعات الأسعار خلال الأيام المقبلة!!

اسعار الفراخ اليوم الإثنين 3 اكتوبر من العام 2022

وفي هذا الإطار فقد انخفضت أسعار الفراخ اليوم، حيث تراوحت بين 26 إلى 52 جنيه كأعلى سعر للفراخ البلدي خلال تعاملات اليوم الإثنين 3 اكتوبر من العام 2022، وفي هذا فقد جاءت الأسعار كالتالي:

  • سجلت أسعار الفراخ البيضاء اليوم الإثنين 3 اكتوبر 32 جنيهًا للكيلو الواحد.
  •  بينما قد سجلت الفراخ الساسو سعر 39 جنيها للكيلو الواحد وفق ما قد أعلنت البورصة المصرية اليوم الإثنين 3 اكتوبر.
  • في حين أن أسعار الفراخ البلدي قد سجلت اليوم الإثنين 3 اكتوبر 52 جنيها للكيلو الواحد
  • بينما قد انخفضت أسعار الفراخ الكبيرة، فراخ الأمهات إلى 26 جنيها للكيلو الواحد، خلال تعاملات اليوم الإثنين 3 اكتوبر من العام 2022.

توقعات أسعار الفراخ خلال الأيام المقبلة

من المتوقع خلال الشهور القادمة ارتفاع طفيف فى اسعار الدواجن فى بورصة الدواجن المصرية ، وفقاً للزيادة المستمرة في أسعار الدولار ، والذي يعتبر العامل الأساسي في استيراد المواد الخام في تصنيع الاعلاف التي تقدم الى الطيور والحيوانات وخصوصاً الدواجن.