“ماكنتش تتخيل استخدمها ابدا”..اشياء نراها ونستخدمها يومياً دون معرفة الغرض من وجودها!!!

هل تساءلت يومًا أثناء استخدامك لأي شيء في حياتك اليومية ، ما هو الغرض من استخدامه؟ تحتوي العديد من العناصر الشائعة على ميزة مخفية تجعلها أكثر فائدة وأمانًا، نستمر في استخدامها  وأحيانًا نكتشف سبب وجود أشياء معينة ،ولا نعرف سبب وجود هذا الشيء ، وإلا فإننا نتجاهل الحقيقة ونواصل المضي قدمًا.

 الأشياء التي نستخدمها في حياتنا اليومية ولا نعرفها

دعنا نستكشف الغرض من الأشياء التي نستخدمها في حياتنا اليومية ولم نكن نعرف حتى أن لها غرضًا:

1. مسند رأس السيارة

"ماكنتش تتخيل استخدمها ابدا"..اشياء نراها ونستخدمها يومياً دون معرفة الغرض من وجودها!!!

الغرض الرئيسي من مسند رأس السيارة هو إراحة رأسك عليه ، لكن له استخدامات أخرى لا يعرفها معظمنا ، يمكنك فصل مسند الرأس واستخدام الجزء المعدني مقابل النافذة لكسرها، تذكر هذه النصيحة المنقذة للحياة.

2. الثقوب في السماعة

يجب أن نتساءل جميعًا عن سبب وجود العديد من الثقوب هنا في سماعة الرأس  لنأخذ مثالاً على سماعة آبل ، فلابد أنك لاحظت أن بها ثلاثة ثقوب  ثقب واحد للسماعة ولماذا الآخرون أيضًا؟ حسنًا  أوضحت شركة Apple أنها تسمح بتمرير كمية صغيرة من الهواء يتحرك خلالها الحجاب الحاجز للسماعة ذهابًا وإيابًا،حيث إنه يتيح النقل المتكرر الذي ينتج عنه جودة صوت أفضل.

"ماكنتش تتخيل استخدمها ابدا"..اشياء نراها ونستخدمها يومياً دون معرفة الغرض من وجودها!!!

3. الجانب الأزرق من الممحاة

الله وحده يعلم عدد الصفحات التي دمرتها معتقدًا أن هذا سينجح لم أكن أعلم أبدًا أن الجزء الأزرق من الممحاة كان دائمًا ما نكتبه على الحائط أو على أي سطح صلب ، وكان الجزء الأحمر الذي اعتدنا الكتابة عليه على الورق. الآن أعرف هذه المعلومة المهمة التي سأقوم بنقلها بتحد إلى الجيل القادم.