“راقد ف مكانه”..!! عاااجل أسعار الريال السعودي اليوم الجمعة 30 سبتمبر في البنوك المصرية المختلفة!!

تباين سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 30 سبتمبر خلال التعاملات البنكية الصباحية في جميع البنوك الرسمية الخاصة والبنك المركزي المصري حيث أظهرت البنوك متوسط أسعار العملات الأجنبية والعربية الريال عنده مستوى 5.15 للشراء 5.20 للبيع أسعار صرف العملة ألسعودية خلال التعاملات اليوم الأربعاء،وذلك خلال شاشه التداول اللحظية بعدد من البنوك الأجنبية والخاصة والرسمية،وكان الريال قد حقق خلال التعاملات اليوم استقرارا محدود، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل عن أسعار الريال السعودي أمام الجنيه المصري."راقد ف مكانه"..!! عاااجل أسعار الريال السعودي اليوم الجمعة 30 سبتمبر في البنوك المصرية المختلفة!!

سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 30 سبتمبر في مصر

سجل سعر الريال السعودي اليوم في مصر لدى البنك المركزي خلال التعاملات المبكرة من صباح الجمعة 30 سبتمبر/أيلول 2022 نحو 5.17 جنيه للشراء، و5.19 جنيه للبيع، مقابل 5.17 جنيهاً للشراء، و5.20 جنيهاً للبيع أمس، بحسب ما قد نشرة البنك المركزي  اليوم الجمعة 30 سبتمبر من العام 2022.

سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 30 سبتمبر في البنك الأهلي المصري

سجل سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 30 سبتمبر في البنك الأهلي ، ويعتبر البنك الأهلي المصري أكبر بنك حكومي في مصر ، هذا وقد بلغ سعر الريال السعودي نحو 5.17 جنيه للشراء، و5.18 جنيه للبيع، وهو سعر الريال السعودي نفسه لدى بنك مصر.

سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 30 سبتمبر في بنك CIB

سجل سعر الريال السعودي اليوم لدى البنك التجاري الدولي CIB، والذي يعتبر أكبر بنك خاص في مصر، نحو 5.17 جنيه للشراء، و5.20 جنيه للبيع، مقابل 5.17 جنيهاً للشراء، و5.19 جنيهاً للبيع في ختام تداولات أمس.