“اغتنم الفرصة”..!! تعرف على عروض كارفور المذهلة بداية من اليوم 29 سبتمبر حتى يوم 10 أكتوبر المقبل!!

هي سلسلة مراكز تجارية عالمية مملوكة من الإماراتي عبدالله الفطيم  وهي من أكبر سلاسل التجارية في العالم من حيث الحجم وثاني أكبر مجموعة لمنتجات التجزئة في العالم من حيث الدخل بعد وول مارت. وتعمل كارفور بصورة رئيسية في أوروبا، الصين، البرازيل، الأرجنتين، جمهورية الدومنيكان وكولومبيا ومصر، ،افتتح أول متجر كارفور في عام 1960، في ضاحية آنسي، تم إنشاء المجموعة في عام 1959، وتقوم المجموعه بطرح عروض كل فترة والأخرى عبر متاجرها على مستوى العالم، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم بعض العروض التي تقدمها كارفور في مصر بداية من اليوم الخميس 29 سبتمبر إلى انتهاء الكمية.

"اغتنم الفرصة"..!! تعرف على عروض كارفور المذهلة بداية من اليوم 29 سبتمبر حتى يوم 10 أكتوبر المقبل!!

متاجر كارفور في مصر

كارفور لديها 35 متجر في مصر، والتي غالبًا ما تقع في مراكز التسوق وترددها الطبقة العليا المصرية، تعرض الموقع في الإسكندرية للنهب الشديد خلال الثورة المصرية عام 2011 ، ثم افتتاح هايبر ماركت (معادي سيتي سنتر، داندي ميجا مول، صن سيتي مول، عبور جولف سيتي مول، الإسكندرية سيتي سنتر، كايرو فستيفال سيتي، سكاي بلازا (الشروق سيتي) ومول مصر، متاجر كارفور إكسبريس: (المعادي، طيبة أوتلت مول، شرم الشيخ، جرين بلازا مول وداون تاون مول).

عروض كارفور في مصر

عروض كارفور مصر الجمعة 30 سبتمبر 2022 والمستمرة حتى نفاذ الكمية , وذلك على كافة الفروع المنتشرة بجمهورية مصر العربية سواء في فروع الهايبر ماركت او فروع الماركت فقط التي تتناول عروض كارفور مصر."اغتنم الفرصة"..!! تعرف على عروض كارفور المذهلة بداية من اليوم 29 سبتمبر حتى يوم 10 أكتوبر المقبل!!

"اغتنم الفرصة"..!! تعرف على عروض كارفور المذهلة بداية من اليوم 29 سبتمبر حتى يوم 10 أكتوبر المقبل!!