“اوعي تشتري اونلاين تاني”..!! نصائح هامه جداً من العملاء لضرورة توخي الحذر عند شراء الملابس أو الادوات الأخري عبر “التسوق الالكتروني” عبر الانترنت.. بيضحكوا علينا!!

سرعة الحياة لا تدع فرصة لإنجاز مهامنا الشخصية، ومنها شراء الملابس لذا علينا المرور بتجربة الشراء عبر الانترنت، يرى البعض أن تجربة الشراء عبر الانترنت مجازفة، ولكن هناك بعض الأمور التي يجب أخذها في الاعتبار كلما قررت شراء ملابس online من على الانترنت، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نقدم الحلول لكل مشكلة قد تعيقك عن الشراء عبر الإنترنت ، سواء فيما يتعلق بالقياس المناسب، او عملية الشحن أو ما إلى ذلك."اوعي تشتري اونلاين تاني"..!! نصائح هامه جداً من العملاء لضرورة توخي الحذر عند شراء الملابس أو الادوات الأخري عبر "التسوق الالكتروني" عبر الانترنت.. بيضحكوا علينا!!

مشكلة شراء الملابس من خلال الإنترنت

في هذا الإطار فقد ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن فتاة فضحت شركة ملابس شهيرة عبر حسابها على إنستجرام، بعد أن اشترت قطعتين من الملابس لا تمت بصلة للمقاسات التي اختارتها عبر الانترنت وحددتها للشركة قبل الطلب،نشرت الفتاة الملابس التي اشترتها من تلك الشركة، وظهرت القطعة الأولى التي اشترتها تبدو أصغر بكثير من المقاس الذي حددته حتى أن رقبتها كانت مضغوطة داخلها، فقررت أن تغض بصرها عن تلك القطعة إلا أن القطعة الثانية كانت أكبر بكثير.

أضرار التسوق عبر الإنترنت

رغم أن التسوق الإلكترونى ليس جديدا على مجتمعنا، إلا أن أزمة كورونا ساهمت فى نموه بشكل ملحوظ بعدما أصبح ضرورة حتمية لعدد كبير من الناس حفاظا على تطبيق “التباعد الإجتماعى”، فهو الوسيلة المثلى للتسوق وشراء كافة الإحتياجات بدون التعرض لمخاطر العدوى ، لكن يظل التسوق الإلكترونى له مزاياه وعيوبه ، لذا علينا توخى الحذر عند التعامل مع مواقع وتطبيقات وصفحات التسوق الإلكترونى حتى لا نتعرض لأى مشكلات أوعمليات نصب.