ماتضيعش فلوسك في الأيفون.. نوكيا تعلن عن هاتف جديد بإمكانيات جبارة تغنيك عن الفلاجشيب وسعر خيالي

نظرا لزيادة الأسعار التي تشهدها الهواتف الذكية في وقتنا الحاضر وخصوصا أسعار هواتف الفئة المتوسطة فإن هناك الكثير يبحثون عن هاتف ذكي وبامكانات جيدة كي يقدم له المتطلبات التي قد يحتاجها ولكن بسعر بسيط ويعتبر هاتف نوكيا Nokia G20 من أهم الهواتف التي تتميز بالجمع بين تقديم التكنولوجيا الأساسية التي يحتاجها كثير من المستخدمين مع سعره البسبط فإنه يمتاز بكاميرا فائقة الدقة مع بطارية عملاقة ومعالج جيد يتحمل طول الاستخدام ذلك بالإضافة إلي شاشة كبيرة.

مميزات شاشة هاتف نوكيا Nokia G20

إن هاتف نوكيا Nokia G20 يتميز بشاشة من نوع LCD، بقياس 6.5 بوصة، بدقة عرض HD+، مع نوتش على شكل قطرة ماء للكاميرا الأمامية مع بصمة الإصبع والتعرف على الوجه.

إمكانية كاميرا هاتف نوكيا Nokia G20

جاء هاتف نوكيا Nokia G20 بكاميرا رباعية خلفية الرئيسية منها تأتي بدقة 48 ميجابكسل، مع كاميرا فائقة الإتساع بدقة 5 ميجابكسل ذلك بالإضافة إلي مستشعرين لتصوير الماكرو والعمق بدقة 2 ميجابيكسل بالإضافة إلي كاميرا أمامية للتصوير السيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

تعرف علي معالج وأداء هاتف نوكيا Nokia G20

يتميز هاتف نوكيا Nokia G20 بمعالج Helio G35 من إنتاج شركة ميديا تيك إضافة إلي ذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية سعة 64 و 128 جيجابايت والتي من الممكن توسعتها من خلال microSD.

إمكانيات بطارية هاتف نوكيا Nokia G20

يتميز هاتف نوكيا Nokia G20 ب بطارية كبيرة قوتها 5050 مللى أمبير فى الساعة والتي تستمر في العمل لمدة تصل إلي 3 أيام بدون حاجة للشحن.

تعرف علي سعر هاتف نوكيا Nokia G20

يقدم هاتف نوكيا Nokia G20 في السوق المصري بسعر يبدأ من 3 آلاف و 135 جنيه مصري.