“فى حالة حرجة”.. تطورات فى حالة “فريد الديب” ونقله للمستشفى بعد وعكة صحية جديدة 

شهدت الحالة الصحية لفريد الديب تطورات جديدة ودخل المحامي الشهير اليوم الأحد المستشفى إثر وعكة صحية تعرض لها بعدما كان قد خرج منذ أيام بسبب إصابته بمرض سرطان الدم.

وكان قد تداول أقاويل يوم الجمعة الماضي عن وفاة المحامي فريد الديب، وهو ما نفاه طارق العوضي في منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مطالبا بضرورة التأكد قبل نشر الأخبار مراعاة لمشاعر أهله.

وجاءت تلك الأنباء بعد وعكة صحية أيضا تعرض لها فى الأيام الماضية حيث نقل على إثرها إلى المستشفى بسبب اصابته بمرض سرطان الدم اللوكيميا، فيما علقت ابنة فريد الديب عن الخبر قائلة: “والدي بخير ويمارس حياته بشكل طبيعي في المنزل”.

وفى وقت سابق وتحديدا فى شهر مارس الماضي أعلن فريد الديب عن مرضه، حيث أشار أن هذه المرة الأخيرة التي قد يقف فيها أمام المحكمة بسبب أصابته بمرض السرطان مؤكدا أنه يشعر أنه أدى واجبه تجاه مهنة المحاماة على أكمل وجه.

فريد الديب وقضية قاتل نيرة اشرف

وشغل فريد الديب محركات البحث والسوشيال ميديا خلال الشهور الماضية الاخيرة، وذلك بسبب تقدمه بطعن على حكم اعدام محمد عادل قاتل نيرة اشرف والتي أثارت اهتمام كبير من الجميع فى تلك القضية التي هزت ارجاء مصر.

يذكر أن فريد الذيب يعد من اشهر من عمل بمهنة المحاماة، وقضى فيها حوالي 60 عامًا، ولم يكن مرض السرطان اول وعكة صحية تواجه الديب بل إنه وسبق وركب 9 دعامات في القلب.