عاجل.. نقل فريد الديب للمستشفى بعد تدهور حالته الصحية

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الأحد بتعرض المحامي الكبير فريد الديب لوعكة صحية الأمر الذي إستلزم نقله إلى واحدة من المستشفيات الكبرى الخاصة في القاهرة من أجل إجراء مزيد من الفحوصات الطبية اللازمة للإطمئنان على صحته خاصةً أنه يعاني من بعض الأمراض خلال الفترة الماضية وهو الأمر الذي إستلزم غيابه عن ساحات القضاة.

نقل المحامي الكبير فريد الديب للمستشفى بعد تعرضة لوعكة صحية

عاجل.. نقل فريد الديب للمستشفى بعد تدهور حالته الصحية

ويعاني الديب منذ سنوات من إصابة باللوكيميا أو ما يُعرف بمرض سرطان الدم الأمر الذي جعله يبتعد رويدًا رويدًا عن الترافع في القضايا الكبرى التي كانت تصل إليه قبل أن يجبره المرض على الإعتزال تمامًا والتفرغ من أجل إعداد المذكرات الخاصة بالنقد وإدارة مجموعة من القضايا التي تصل لمكتبه.

وخلال الأيام الماضية تفاجئ رواد السوشيال ميديا بظهور إشاعة تفيد برحيل المحامي الكبير عن عالمنا قبل أن تخرج ابنته حنان الديب للتأكيد على أن حالته جيدة ومستقرة وتطالب الجميع بضرورة تحري الدقة في نقل المعلومات حتى لا ينزعج محبيه وأهله وأقاربه.

وأضافت حنان أن والدها يجري بين الحين والآخر مجموعة من الفحوصات الطبية وبعدها يخرج من المستشفى من أجل ممارسة حياته بشكل طبيعي في المنزل.

كما طالب تامر عبد المنعم وسائل الإعلام بضرورة التوقف عن نقل مثل هذه الأخبار المثيرة التي لا أساس لها من الصحة وإحترام المشاهير وخصوصياتهم.