قدامكم 5 ايام.. التموين تناشد المواطنين بضرورة فعل هذا الأمر علي الفور !!

في الآونة الأخيرة أصدرت وزارة التموين قرار لكافة حاملي بطاقات التموين من الأسر والأفراد لكي يقوموا بتتسجيل رقم هاتفهم المحمول ضمن بياناتهم الخاصة بالبطاقة، هذا لتجنب المشاكل التي من الممكن ان يواجهوها كإيقاف البطاقة مثلا أو إيقاف الدعم بشكل عام.

كما تواصل وزارة التموين تقديم خدمات تسجيل رقم الهاتف المحمول لأصحاب البطاقات التموينية ضمن بيانات البطاقة من خلال موقع الدعم المصري وعلى البوابة الرقمية المصرية حتى 30 سبتمبر ، وجميع الرسائل المستلمة مع مدفوعات الخبز المدعومة والتي تنص على أنه يجب تسجيل رقم الهاتف المحمول.

وبهذه المناسبة ، قرر وزير التموين والتجارة الداخلية ، الدكتور علي المصيلحي ، استثناء أسر السجناء وكبار السن الذين لا يتحركون ولا يمتلكون خطوط هاتف محمول من التقدم لتسجيل. رقم هاتفهم ، إذا قدم أحد أقاربهم شهادة إلى مكتب التوريد الخاص به، كما أصدر قرارًا وزاريًا لتنظيم تسجيل أرقام الهواتف المحمولة على بطاقات الدعم لراحة المواطنين ولا يشترط على المتقدمين في مكتب التوريد أن يكونوا رب الأسرة ويمكن أن يكون أحد المستفيدين فقط إذا كان لرب الأسرة هاتف محمول مسجل باسمه ، كما تضمن القرار عدم تقديم أي مستندات لإثبات ملكية الخط الخلوي ، فقط أرقام البطاقة التموينية والأرقام الوطنية وأرقام الهواتف المسجلة باسم رب الأسرة.