“الخبر الأكيد”.. تصريح عاجل من طارق العوضي بشأن خبر وفاة فريد الديب

نشر المحامي طارق العوضي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ليرد على الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الماضية، والتي أكدت وفاة المحامي الكبير فريد الديب إثر وعكة صحية، وذلك بعدما تم نقله للمستشفى منذ عدة أيام بسبب مضاعفات مرض اللوكيميا “سرطان الدم”.

طارق العوضي ينفي خبر وفاة فريد الديب

وكتب طارق العوضي عبر حسابه الرسمي أن المحامي الكبير فريد الديب بخير ولا صحة للأخبار التي تم تداولها مؤخرًا، مشددًا على ضرورة عدم نشر أي أخبار دون التأكد من صحتها، خاصةً فيما يتعلق بوفاة الأشخاص، والتي تؤثر بشكل كبير للغاية على مشاعر المتابعين والمقربين.

"الخبر الأكيد".. تصريح عاجل من طارق العوضي بشأن خبر وفاة فريد الديب

ويتواجد فريد الديب بالفعل في أحد المستشفيات، حسب ما أكدته أسرة المحامي الكبير، حيث يعاني من إصابة بسرطان الدم، وظهرت مؤخرًا بعض المضاعفات التي دفعته لدخول المستشفى، ولكن الحالة تبدو مستقرة بعض الشيء، ولا يوجد ما يستدعي دخوله في العناية المركزة.

وفي ذات السياق، نشر الفنان تامر عبد المنعم عبر صحفته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ينفي الأخبار المتداولة، حيث قال أن المحامي فريد الديب حي يرزق، وتواصل معه بشكل شخصي من خلال مكاملة هاتفية داعيًا الله أن يتم شفاؤه على خير.

ويتم متابعة الديب من جانب عدد كبير من الأطباء في أحد المستشفيات الكبيرة، حيث يعد مرض اللوكيميا من أخطر الأمراض التي قد يعاني منها الأشخاص ويحتاج لمتابعة دقيقة ومستمرة.