النقابة العامة للمحامين تحسم حقيقة وفاة المحامي الكبير فريد الديب

انتشر خبر وفاة المحامي الكبير فريد الديب صباح اليوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر، حيث نشر أحد زملائه على صفحة النقابة العامة للمحامين خبرا قال فيه ” الديب في ذمة الله.. إنا لله وانا اليه راجعون”، وسرعان ما انتشر الخبر على صفحات موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، إذ يعد الأستاذ فريد الديب أحد أعمدة المحاماة في مصر وخاصة بعد أن ذاع صيته في محاكمة القرن إذ كان رئيس هيئة الدفاع عن الرئيس الأسبق حسني مبارك ونجليه.

حقيقة وفاة الأستاذ فريد الديب

هذا وقد كذبت نقابة المحامين خبر وفاة المحامي الكبير فريد الديب، ونشر مسؤول بصفحة النقابة العامة للمحامين على فيس بوك قائلاً ” الأستاذ فريد بخير.. برجاء عدم نشر أي أخبار دون التأكد من صحتها حفاظاً على مشاعر الناس”.

جدير بالذكر أن الأستاذ فريد الديب كان قد تعرض لوعكة صحية منذ خمسة أيام نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات بالمهندسين، وأنه يتلقى العلاج فيها حتى الآن، وكان قد أثار فريد الديب جدلاً كبيراً بعدما أعلن أنه متطوع للدفاع عن محمد عادل قاتل الطالبة نيرة أشرف في جامعة المنصورة، وما زالت إشاعات وفاة فريد الديب مستمرة حيث لا تعد هذه هي المرة الأولى التي ينتشر فيها خبر وفاته على مواقع التواصل الإجتماعي.