عاجل.. وفاة الفنان هشام سليم عن عمر يناهز 64 عاماً بعد صراع مع السرطان

وفاة الفنان هشام سليم، تعرض الفنان المصري القدير هشام سليم إلي الوفاة بعد صراع كبير مع مرض سرطان الرئة الذي يعد أخطر أنواع الأمراض السرطانية علي البشر حيث مصنف سرطان الرئة بأنه ثالث اخطر سرطان في العالم يسبب الوفاة، انتشر خبر وفاة هشام سليم علي مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة البرق نظراً ليتفاجيء الجميع بموت أحد الممثلين الذي لديهم رصيد فني كبير في مصر، وأعلن رئيس نقابة الممثلين أنه سوف يتم تشييع جثمان الفنان الراحل هشام سليم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة العصر حيث توفي الفنان منذ ساعتين فقط، وجه الكثير من الممثلين واجب العزاء على مواقع التواصل الاجتماعي برحيل الفنان هشام سليم، سبق وأن نشرت الفنانة انجي علي عبر انستجرام عبر مرض الفنان هشام سليم مشاركة فيديو يجمع بينهم منذ عام 2019 والذي كان في عيد ميلاد الفنان الراحل حيث قالت انجي علي”  كل سنة وأنت طيب”، فرد: “كل سنة وأنتوا بخير.. لكن خلاص بقى كفاية”، فتعلق: “زهق من التصوير”، وكتبت “إنجي” على الفيديو: “فنان أصيل ومحترم وغالي قوي علينا كلنا.. الفيديو ده في 2019 وكنا بنحتفل بعيد ميلاده”.

وفاة الفنان هشام سليم بعد صراع كبير مع المرض

وفاة الفنان هشام سليم، توفي الفنان هشام سليم عن عمر يناهز 64 سنة حيث ظهر الفنان في العديد من اللقاءات التلفزيونية قبل وفاته متحدثاً عن الفن القديم في برنامج الفنان أمير كرارة، وتحدث أيضاً هشام سليم عن مرضه الذي يعاني منه والذي تسبب في حالة الوفاة، اهتم رئيس نقابة الفنانين بوفاة هشام سليم وتحدث عنه عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث أنهم كانوا علي علاقة جيدة.

سبب وفاة الفنان هشام سليم

سبب وفاة الفنان هشام سليم، غاب الفنان الراحل عن الأعمال الفنية في رمضان الماضي حيث كانت آخر أعماله في ” هجمة مرتدة” ، وتحدث هشام سليم عبر مكالمة هاتفية تلفزيونية في الشهر الماضي بعد انتشار خبر مرضه حيث قال ” أنا الحمد لله كويس وكله تمام الحمد لله، وبيتهيألى السرطان اللى بتقولوا عليه دلوقتى أحسن من كوفيد والحاجات اللى بتضيع البنى آدمين فى 3 أيام،  كل اللى يجيبه ربنا كويس وأنا بخير لحد دلوقتى والحمد لله وقاعد في السخنة”.

وفاة الفنان هشام سليم

وفاة الفنان هشام سليم، كان آخر ظهور للفنان في مسلسل” موسى ” كضيف شرف لبطله الفنان محمد رمضان وتأليف بيتر ميمي، حيث صرح أشرف ذكي رئيس نقابة الفنانين أنه لم يستطع التوصل للفنان هشام سليم في الأيام الماضية للاطمئنان عليه وكان الفنان معتزل الفن .