وداعاً الممثل المحبوب.. وفاة الفنان هشام سليم عن عمر 64 عاما بعد صراع مع المرض

تعرف على ما حدث منذ قليل وفاة الفنان هشام سليم،وذلك بعد صراع مرير مع مرض السرطان، ومن المقرر أن يتم تشييع الجثمان الفنان هشام سليم اليوم الخميس، وعلى أن يتم إقامة صلاة التشيع بعد صلاة العصر بأحد مساجد مدينة 6 أكتوبر، تابع معنا في السطور التالية لمعرفة المزيد من التفاصيل.

وفاة الفنان هشام سليم

الفنان هشام سليم هو واحد من أهم نجوم الفن المصري، الذي يعرفه كل المصريين بأعماله الجيدة،ولكن هناك الكثيرين لا يعرفون أنه كان مصابا بمرض السرطان الرئوي،وهو يعد من ثالث أنواع السرطانات شيوعا على مستوى العالم، وهو يعد من السبب الرئيسي الذي تسبب في وفاة الفنان هشام سليم،وذلك وفقا لما ذكرته جمعية السرطان الأمريكية(ACS) فهو يصاب لو الذكور أكثر من النسا،كما أن في الولايات المتحدة، الذكور السود هم أكثر عرضة للإصابة بالمرض بنسبة 12% عن الذكور البيض.

نبذه عن الفنان هشام سليم

سنتعرف معا على من هو و أهم أعمال الفنان الراحل هشام سليم وهي تكون كالاتي:

  •  الفنان هشام سليم وهو من مواليد عام 1958م.
  • وهو من نجل صالح سليم رئيس النادي الأهلي الأسبق.
  •  كما أنه بدأ مسيرته الفنية مبكرا بأدوار صغيرة.
  •  كما أنه قدم الكثير خلال مسيرته الفنية أعمالا هامة في السينما والمسرح والتليفزيون منها: “ليالي الحلمية”، “شارع محمد علي”، “يا دنيا يا غرامي”، “تزوير في أوراق رسمية”، “لا تسألني من أنا”، “كريستال”، “الأراجوز”.
  • حيث كانت آخر أعمال الفنان الراحل هو مسلسل “هجمة مرتدة” الذي تم عرض العام الماضي ويشارك في بطولته أحمد عز وهند صبري.

ما نشرته الإعلامية انجي علي

قامت الإعلامية إنجى على بنشر مقطع فيديو مع الفنان هشام سليم وذلك من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، حيث قامت بتوجيه رسالة له بعد أزمته الصحية التى ألمت به مؤخرا.

وقالت له الإعلامية إنجى في الرسالة الموجهة له : “كل سنة وأنت طيب”، كما قام الفنان بالرد عليها قائلا “كل سنة وأنتوا بخير.. لكن خلاص بقى كفاية”، وتعلق علي”زهق من التصوير”، كما كتبت الإعلامية إنجي علي علي الفيديو التي قامت بنشرة : “فنان أصيل ومحترم وغالي قوي علينا كلنا.. حيث أن الفيديو ده في عام 2019 وكنا بنحتفل بعيد ميلاده”.

والان نكون وضحنا لكم وفاة الفنان هشام سليم.