عاجل ورسميا ونهائيا.. موعد صرف معاشات أكتوبر 2022 بالزيادة الجديدة _ الحق شوف حسابك

موعد صرف معاشات اكتوبر2022، تستعد ماكينات الصرف الآلي ومكاتب البريد المصري في كافة الفروع والمحافظات، لصرف المعاشات لمستحقيها من المواطنين في جمهورية مصر العربية خلال شهر أكتوبر، وفيما يلي تفاصيل مواعيد صرف المعاشات.

موعد صرف معاشات أكتوبر 2022 في مصر 

 

تستعد جميع منافذ شركة فوري، وكافة فروع البريد المصري في جميع المحافظات، ومختلف البنوك على مستوى جمهورية مصر العربية، والماكينات الخاصة بالصرف الآلي لصرف معاشات شهر أكتوبر.

والتي من المقرر صرفها في الأول من شهر أكتوبر لعام 2022م لمستحقيها من المواطنين، والذين يزيد عددهم تقريبًا عن 10 مليون و717 ألف و51 مواطن مستحق، وذلك اعتبارًا من يوم السبت الموافق 1 من أكتوبر.

صرف المعاش على المحفظة الإلكتروني على الهاتف المحمول

أصدرت الهيئة الخاصة بالتأمينات الاجتماعية في تقرير خاص تسهيلًا على المواطنين، وتوفيرًا للوقت والجهد، والحد من الوباء.

إنه يمكن صرف المعاش من خلال المحفظة الإلكترونية على الهاتف المحمول، وذلك بالتوجه إلى أقرب فرع لشركة المحمول التابع لها، والتقدم بطلب فتح محفظة إلكترونية في الحال.

استمرار صرف معاشات سبتمبر 2022

وبعد أن عرفنا موعد صرف معاشات أكتوبر 2022، قام مصدر مسئول في هيئة التأمينات الاجتماعية بالتأكيد على استمرارية صرف المعاشات الخاصة بشهر سبتمبر الجاري، وقد أشار في حديثه إن البطاقة البلاستيكية الزرقاء منتهية الصلاحية والقديمة ما زالت مستمرة حتى الآن.

وتسهيلًا على المواطنين وكبار السن وذوي الهمم والغير قادرين على الحركة، يمكنهم بتقديم طلب (زيارة منزلية)، وذلك من خلال توجه أحد أفراد عائلته إلى مكتب التأمينات، ويقوم بطلب زيارة.

وبعد انتهاء الإجراءات وتقديم الطلب يذهب مظف التأمينات إلى منزل المواطن المقصود على الفور، ويقوم بإصدار بطاقة ميزة وإعطائها له من غير دفع أي رسوم.

صرف معاشات بنك ناصر 2022

أعلن بنك ناصر إنه يقوم بتغذية ماكينات الصرف الآلي الخاصة به، من أجل الاستعداد لصرف معاشات شهر أكتوبر المقبل لعام 2022م.

كما إن صرف المعاشات سيكون متاح في جميع فروع بنك ناصر في كافة محافظات جمهورية مصر العربية والتي يصل عددها إلى 103 فرع، وكذلك منافذ فوري والتي يصل عددها إلى 200 ألف.